فيديو .. خطوات سهلة وبسيطة لتطبيق مكياج ناعم للنهار

[video width="1920" height="1080" mp4="https://www.aljawharamag.com/images/source/2019/09/jaw-daylight-makeup-1.mp4"][/video]

ترغب الفتيات في تطبيق مكياج ناعم وهادئ مناسب للفترة الصباحية، سواء في العمل أو الجامعة؛ لإضافة لمسة جمالية خاصة على إطلالاتهن.

مكياج ناعم

بالطبع، يؤثر المظهر الخارجي للفتاة في نظرة الآخرين لها وتحديد انطباعاتهم؛ لذا يجب الاهتمام بالمظهر الخارجي المتألق والأنثوي دائمًا.

مكياج ناعم

ونساعدك اليوم في تطبيق مكياج ناعم وخفيف للنهار، من خلال خطوات سهلة وبسيطة تزيد من جمالك ومظهرك المتألق والجذاب.

1- العناية بالبشرة

يرتبط المظهر النهائي للمكياج بصحة البشرة والعناية بها، فكلما كان المكياج مناسبًا كانت البشرة مشرقة وخالية من العيوب والشوائب.

وتعد العناية بالبشرة هي سر تطبيق مكياج صباحي متألق وجذاب؛ لذا احرصي على تنظيف البشرة يوميًا بغسول مناسب وتجفيفها بفوطة قطنية ناعمة.

بعد التجفيف جيدًا وبرفق، ضعي كمية صغيرة من الكريم المرطب الخاص بكِ ووزعيها جيدًا على البشرة حتى تصبح رطبة طوال اليوم.

2- تغطية مثالية

التغطية هي أساس المكياج، احرصي على الحصول على تغطية مثالية من خلال استخدام مرطب ملون إذا كانت بشرتك صافية.

مكياج ناعم

أما إذا كنتِ تعانين من بعض مشكلات البشرة، فيمكنك تطبيق كريم أساس بلون قريب من لون بشرتك على أماكن الشوائب والتصبغات فقط.

وفي الخطوة التالية، طبقي الكونسيلر على الهالات السوداء تحت العين بواسطة فرشاة صغيرة واسحبيها أسفل عينيكِ.

اقرأ أيضًا: صيام البشرة .. احصلي على وجه مشرق دون مكياج

وإذا كنتِ من صاحبات البشرة الدهنية وتعانين من لمعان البشرة، فطبقي الباودر بلون مطابق للون بشرتك؛ لامتصاص أي فائض من زيوت البشرة.

وبعد التأكد من تغطية الوجه بالكامل، استخدمي "بلاشر كريمي" ناعمًا وخفيفًا وطبقيه على تفاحة الخدين.

3- مكياج العيون

يعتمد المكياج الصباحي على مكياج عيون خفيف؛ للحصول على مظهر طبيعي، لذا استخدمي القليل من ظل العيون الفاتح، مثل البيج أو الوردي الخفيف.

مكياج ناعم

بعد تطبيقه على الرمش العلوي، ضعي طبقتين من الماسكرا السوداء على رموشك، ثم مشطي حاجبيك واستخدمي قلم حواجب خفيفًا إذا لزم الأمر.

4- مكياج الشفاه

اعتمدي على أحمر شفاه بالألوان الهادئة والخفيفة، مثل النيود أو الوردي الفاتح القريب من لون الشفاه الطبيعي، أو بلسم للشفاه.

اقرأ أيضًا:بمكياج صاخب.. إستوحي إطلالتك من درة

شاهد الفيديو:

[video width="1920" height="1080" mp4="https://www.aljawharamag.com/images/source/2019/09/jaw-daylight-makeup.mp4"][/video]