خطوات حجز تذاكر سيرك دوجلاس في منطقة بوليفارد سيتي

يرغب الكثير من عشاق العروض الروسية البهلاونية على الجليد، في معرفة خطوات حجز تذاكر سيرك دوجلاس في منطقة بوليفارد سيتي؛ حيث من المتوقع أن يشهد إقبالًًا كبيرًا من قبل الكبار والصغار.

وانطلقت فعاليات السيرك، أمس الإثنين، بداخل منطقة بوليفارد سيتي، في إطار فعاليات موسم الرياض 2021؛ حيث تستمر الفعاليات حتى 18 يناير بواقع 6 أيام من كل أسبوع.

لذا، تستعرض "الجوهرة" الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على تذكرة للدخول إلى فعالية سيرك دوجلاس.

خطوات حجز تذاكر سيرك دوجلاس

يتم حجز تذاكر الفعالية من خلال التوجه المباشر إلى الموقع الرسمي الخاص بموسم الرياض 2021؛ حيث يتمّ عرض كافة التفاصيل والعروض الخاصة بفعاليات موسم الرياض 2021، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

• التوجه لرابط موقع حجز التذاكر https://tickets.riyadhseason.sa/ • تسجيل الدخول من خلال إدخال كافة البيانات المطلوبة. • تحديد الفعالية أو الحدث المراد حضوره. • الضغط على خيار "اشتر الآن" بعد قراءة شروط والتعليمات. • أخيرًا إتمام عملية الشراء والقيام بتسديد القيمة.

 

وسيتم تقديم عروض جليدية، تروي قصة رحلة تطور الإنسان في أجواء مليئة بالإثارة، والألعاب البهلوانية لإسعاد الجماهير، ومنحهم أجواءً ترفيهية فريدة خلال فعاليات موسم هذا العام.

وسيقدم الفريق المكون من عدة متزلجين أوروبيين وعالميين، إضافة إلى أولمبيين سابقين، عرضهم الوحيدة لعام 2021 في المملكة، في عرض يعد من أفضل عروض السيرك في العالم على أرضية جليدية مخصصة لذلك، والتي تزن أكثر من 45000 كجم وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية "واس".

ويتميز موقع العروض بتهيئته الكاملة من خلال دعمه بنحو 35 كلم من الأنابيب تحت الجليد، لإبقاء الأرضية مجمدة عند درجة حرارة -15 درجة مئوية، ما يزيد الموقع إثارة للجماهير التي تنتظر موعدها مع السيرك.

 

اقرأ أيضًا: «الصحة» تحذر من 4 أخطاء عند تناول الأدوية