مكياججمالك

خطوات تطبيق «اللوك البرونزي» في الصيف

تعد خطوات تطبيق اللوك البرونزي على البشرة في الصيف، من الأشياء المهمة في مستحضرات التجميل والمكياج، والتي تبحث عنها الكثير من السيدات لكي تعطيها إطلالة لامعة جذابة، تحاكي تأثير الشمس حال التعرض لها.

خطوات تطبيق اللوك البرونزي

وهناك بعض النصائح الضرورية، التي يجب على كل سيدة اتباعها عند وضع اللون البرونيز على البشرة، حتى تعطي إطلالة جذابة وطبيعية.

خطوات تطبيق اللون البرونز على البشرة:

  • طريقة اختيار الفرشاة 

تعد مهمة اختيار الفرشاة، من الخطوات الأساسية والهامة عند تطبيق البرونز؛ فالفرشاة الضخمة والكثيفة سوف تحمل كمية كبيرة من المستحضر وتعطي إطلالة غير محببة، بسبب وضع كمية تزيد عن حاجة الوجه.

أما الفرشاة الأصغر حجمًا، لا تعطي للسيدة عند تطبيق المستحضر ألوانًا ناعمة، وكذلك ذات الشعيرات الكثيفة حتى إذا كانت توفر توزيعًا أوسع للمكياج.

يجب اختيار فرشاة ذات شعيرات ناعمة جدًا، حتى يكون البرونز موحدًا وطبيعيًا، لأن الصلبة تترك علامات من المستحضر وخطوط على البشرة.

  • ادمجي البلاشر مع البرونز

يظن الكثير من الفتيات أنه لا يصح دمعج البلاشر مع البرونز؛ حيث يمكنك وضع البرونزر، وبعدها البلاشر على الوجنتين بشكل جذاب.

عند التطبيق من الأفضل تكون الفرشاة المستخدمة جديدة عند وضع كل من البلاشر والبرونزر، واجعليه يبدو خفيفًا، وذلك حتى يشبه لون البشرة الطبيعي بعد التعرض للشمس.

  • ترطيب البشرة

من الجيد ترطيب بشرتك قبل وضع أي مستحضر تجميل حسب نوع البشرة، ويجب معرفة أي من المستحضرات أكثر تتناسب معك؛ فالمستحضرات الكريمية والمصنوعة من الجل تكون مناسبة للبشرة الجافة، فيما تليق بودرة البرونز والبلوش على الدهنية والعادية.

ويجب ملاحظة إذا كانت المستحضرات تترك أي علامات على بشرتك أو خطوط أو تجعلها تقشر، ولا تجعل طلتك كما تريدي جميلة جذابة، يجب حينها تطبيق اللوسيون صباحًا بشكل يومي قبل أن تضعي أي مستحضر تجميل، حتى تساعدك على جعل بشرتك ناعمة ورطبة قبل تطبيق البرونز.

اقرأ أيضًاا: 5 أخطاء شائعة لمكياج العيون المبطنة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق