عنايه بالبشرة

خطوات العناية بالبشرة بعد الثلاثين على طريقة بيونسيه

العناية بالبشرة بعد الثلاثين عامًا، يحتاج إلى بعض المجهود الإضافي؛ حيث تفقد البشرة جزء من شبابها وتجددها التلقائي كما كان الوضع في سن العشرينات؛ لذا تحتاج إلى اهتمام خاص.

وتحلم معظم الفتيات بالحصول على بشرة نقية ونضرة وحيوية مثل النجمات، وعلى رأسهن النجمة الأمريكية بيونسيه، التي تشتهر بجاذبيتها وبشرتها النقية كلما تقدمت في العمر.

ويبدأن في البحث حول كيفية العناية بالبشرة بعد الثلاثين على طريقة بيونسيه، التي لطالما تألقت بجمالها الساحر وبشرتها النضرة، بالرغم من امتلاكها بشرة دهنية وهي أصعب أنواع البشرة في التعامل والعناية.

خطوات العناية بالبشرة بعد الثلاثين على طريقة بيونسيه

وتمكنت النجمة السمراء بيونسيه من التغلب على مشاكل بشرتها الدهنية خاصة بعد تجاوز سن الثلاثين، بالعديد من الطرق الطبيعية والحيل السحرية التي تميز جمال ونضارة بشرتها.

وإذا كنتِ من صاحبات البشرة الدهنية على غرار النجمة السمراء، نقدم لكِ أهم أسرار جمال بيونسيه وكيفية العناية بالبشرة بعد سن الثلاثين على طريقتها الخاصة؛ لتتمتعي بالجمال الطبيعي والإطلالة الساحرة بعد الثلاثين.

1- تقشير البشرة

تعتمد النجمة العالمية بيونسيه بكشل أساسي على تقشير البشرة؛ للتخلص من الزيوت الزائدة في الجلد وتخليص بشرتها الدهنية من الزيوت الزائدة.

وعادة ما تستخدم قطع الفراولة كمقشر طبيعي للبشرة؛ حيث تقوم بتدليك بشرتها بقطع الفراولة الطازجة يوميًا، ثم غسل وجهها بالماء البارد وتمرير مكعبات الثلج لغلق المسام.

2- تغذية أنسجة البشرة

تسير النجمة بيونسيه بمبدأ أن صحة الجلد تبدأ من الداخل دائمًا؛ لذا تحرص على تناول حصص يومية من مشروب اللفت الذي يحافظ على أنسجة البشرة ويغذيها، ويساعد على تجديد خلاياها بعد الثلاثين.

كما أن هذا المشروب يحتوي على العناصر والفيتامينات المعززة لصحة البشرة خاصة الدهنية، مثل «فيتامين K» الذي يعزز البشرة ويزيد من تدفق الدورة الدموية، مما يجعلها أكثر نضارة.

3- كريم العين على طريقة بيونسيه

كذلك تحرص بيونسيه على استخدام كريم العين بشكل يومي؛ وتحرص على اختيار الكريم الذي يحوي جسيمات صغيرة تعمل على إيصال المركبات المتنوعة إلى المناطق الأكثر حساسية ببشرتها.

كما أكدت النجمة العالمية، أنه يجب استشارة الخبراء المتخصصين قبل استخدام كريم العين؛ حيث يعد من التقنيات الحديثة القوية التي قد تسبب سد المسام؛ لاحتوائه على مكونات الترطيب المكثفة.

4- كريم الوجه للعناية ببشرة الجسم

ونصح خبير التجميل Barnett الذي تلجأ إليه بيونسيه، بضرورة استخدام كريم الوجه على الجسم من الرأس إلى القدمين؛ لمكافحة الشيخوخة المبكرة وتحقيق أفضل عناية بالبشرة والجسم.

وأكد أفضلية وضع كريم الوجه على الجسم خاصة المناطق التي تتعرض لأشعة الشمس للعناية بالبشرة بعد الثلاثين كأفضل الحيل البسيطة.

5- شرب الماء

وأكدت النجمة السمراء بيونسيه على التزامها بشرب كميات كبيرة من الماء على مدار اليوم، حتى من دون الشعور بالعطش؛ حيث يعتبر الماء خير الأدوية التي تخلص الجسم من السموم.

كما أن هذه العادة تحافظ على شكلها الخارجي وتجعلها تبدو بإطلالة طبيعية وجذابة، فضلًا عن تناول حصص يومية من الخضراوات والفاكهة التي تعزز العناية ببشرتها وصحتها.

اقرأ أيضًا: على طريقة بيونسيه.. ماسك الليمون الحامض للبشرة الدهنية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق