خادم الحرمين الشريفين يخضع لفحوصات طبية.. و«تويتر» يُمطر برسائل ودعوات الشفاء العاجل

صدر بيان من الديوان الملكي، صباح اليوم الإثنين، عن خضوع الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ خادم الحرمين الشريفين، لبعض الفحوصات الطبية، داخل مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.

خادم الحرمين الشريفين

وأوضح البيان أن الملك أجرى بعض الفحوصات، بسبب وجود التهاب في المرارة، وما أن علم المواطنين بذلك حتى ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعبارات الدعاء متمنين له الشفاء العاجل.
وفيما يلي بعض من تغريدات المواطنين عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة «تويتر»، تحت هاشتاج «#سلامتك_يابو_فهد» داعين للملك بالشفاء العاجل، مبدين مشاعرهم كلًا على طريقته الخاصة.
فكتب بدر العامر على موقع «تويتر»: «شفاه الله وعافاه، وحفظ خادم الحرمين لوطنه وأمته، ومتعه بالصحة والعافية والسلامة.. لا بأس طهور إن شاء الله ».
فيما غرد منذر آل الشيخ مبارك، بدعاء: «اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاسِ أَذْهِبْ الْبَأسَ اشْفِهِ وَأَنْتَ الشَّافِي لَا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ شِفَاءً لَا يُغَادِرُ سَقَمًا».
فيما نشر مساعد بن سعد السحيمي: «إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشفه وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، اذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفي خادم الحرمين الشريفين وتمدّه بالصحّة والعافية وطولة العمر».