مشاهير الفن

حورية فرغلي تحرج أمينة خليل: «هي مش عايزة تعرفني»

لا زالت أزمة الفنانة حورية فرغلي وأمينة خليل مستمرة، والتي بدأت بإعلان الأولى عن تجاهل الثانية لها على الرغم من صلة القرابة بينهما.

من جانبها، نفت أمينة خليل في بيان أن تكون ابنة خالة الفنانة حورية فرغلي، قائلة إنهما أقارب من بعيد.

من جهتها،  قالت حورية في أول تعليق لها بعد البيان الصحفي الخاص بالفنانة أمينة خليل حول قرابتهما: “أنا مقلتش إنها بنت خالتي، أنا عارفة إنها قريبتي وقريبتي من بعيد، والعلاقة مش قريبة قوي لأن أنا كنت طول عمري عايشة بره، بس فرحت قوي إن في حد في الوسط الفني معايا، وكنت أتمنى أنا وهي نبقى قريبين من بعض، بس للأسف إحنا مش قريبين من بعض، وحاولت بس هي مش عايزة”.

وأضافت في تصريحات تلفزيونية: “فكل واحد في حاله، بس في الآخر أنا مقدرش أنكر إن أنا أمي قريبة جدتها، دي حاجة معروفة والعيلة كلها عارفاها. أنا مش بتبلّى عليها ولا بتمسّح فيها ولا أي حاجة خالص. بالعكس دي حاجة تشرفني”.

كانت الممثلة أمينة خليل قد علقت على التصريحات المتداولة للممثلة حورية فرغلي، التي تحدثت خلالها عن صلة القرابة التي تجمعهما في برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي.

وجاء في بيان صحفي من أمينة أمينة خليل، أن العناوين المتداولة عن هذا الموضوع غير دقيقة، فهما ليستا أبناء خالة، ولكن هناك علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية، مؤكدة أنه لا يوجد أي تواصل بينهما قبل دخول الفن أو بعده.

اقرأ أيضًا: رسالة مؤثرة من حلا شيحة.. هل ستعود للحجاب والاعتزال!

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق