مشاهير الفنثقافة وفنون

حقيقة سرقة منزل عمرو دياب والسطو على جوائزه العالمية

تداولت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء حول «سرقة منزل عمرو دياب»، الواقعة في الطريق الصحراوي، والسطو على جميع جوائزه العالمية التي حصل عليها خلال مشواره الفني.

سرقة منزل عمرو دياب

وكشف المكتب الإعلامي للهضبة، في بيان له، حقيقة سرقة منزله الخاص، نافيًا هذه الأنباء التي لا تمت للحقيقة بصلة، مؤكدًا أن الخبر مفرك وتم تسريبه عبر إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح البيان الصادر من مكتب عمرو دياب، أن الخبر لم يتعد كونه فبركة من إحدى الصفحات ولم يُنشر على أي موقع إخباري؛ ويمكن اعتباره ضمن سلسلة الأخبار المرتبطة بـ«كذبة أبريل».

ونشرت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشور منسوبًا إلى أحد المواقع الإخبارية الكبرى تعلن فيه سرقة 3 جوائز عالمية ومبلغ 30 ألف جنيه من منزل عمرو دياب.

ويمتلك «الهضبة» عدة منازل فاخرة داخل العاصمة القاهرة، والساحل الشمالي، ولكنه مقيٌم بشكل دائم في جناح خاص بأحد أرقى فنادق القاهرة.

ويعد عمرو دياب، من أكثر المطربين المصريين والعرب حصولًا على جائزة وورلد ميوزيك أورد World Music Award، بسبع جوائز عن ألبوماته المختلفة، فضلًا عن حصوله على جائزة الأعلى مبيعًا في الشرق الأوسط لأعوام 1998، 2002، 2007، 2014.

اقرأ أيضًا: عمرو دياب يعتذر عن عدم إحياء حفله بدبي.. والسبب!

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى