تغريدات المشاهير

حقيقة استبعاد نوال الزغبي من حفل ملكات الجمال بمصر

علقت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، على أنباء استبعادها من الغناء وإلغاء فقرتها في حفل لملكات الجمال في مصر «ميس إيليت»، الذي كان من المقرر عقده، أمس السبت.

نوال الزغبي في مصر

وأكدت «نوال» عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أنه تم إلغاء الحفل بالكامل وليس فقرتها الغنائية فقط؛ التزامًا بالإجراءات الاحترازية المشددة التي تفرضها مصر لمنع تفشي فيروس كورونا.

نوال الزغبي

وعبرت عن غضبها من تقرير نشره برنامج «ET بالعربي»، الذي ادعى أن الجهة المنظمة للحفل ألغت فقرة نوال الزغبي، رغم سفرها خصيصًا من لبنان إلى مصر وتواجدها داخل مقر الحفل بفندق «فيرمونت».

كما تضمن التقرير أن الفنانة اللبنانية، قامت بتصوير لقاءات مع قناتين فضائيتين، وبعد إبلاغها بخبر إلغاء فقرتها غضبت ورفضت التسجيل مع بقية القنوات وغادرت المكان، في حين أكدت نوال الزغبي أن هذا الكلام غير صحيح.

وأعادت نشر التقرير عبر حسابها على «تويتر»، قائلة «لست غاضبة الحفل اتلغى كله».

وكان من المقرر تنظيم الحفل مساء أمس السبت؛ للإعلان عن المتوجة باللقب من بين 24 من ملكات جمال العالم، لكن تدخلت شرطة السياحة المصرية وقامت بإلغاء الحفل التزامًا بقرار رئيس الوزراء المصري بمنع الحفلات والمهرجانات والمؤتمرات والتجمعات العامة، وغلق كل القاعات بعد الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا: «الساكت عن الحق».. كواليس استقالة نوال الزغبي من نقابة الفنانين اللبنانية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق