حقائب CHANEL موضة 2022.. إليك أفضل 5 تصاميم

من منا لا يرغب في الحصول على حقائب CHANEL موضة 2022 فتميل الكثير من النساء إلى الاهتمام بحقيبة اليد كأحد العناصر الهامة التي تؤثر على إطلالتهن بشكل كبير.

حقائب CHANEL موضة 2022

وتعد حقيبة اليد من أهم الإكسسوارات التي من الممكن أن تزيد إطلالتك جمالًا أو قد تفسدها كليًا؛ لذلك عليك اختيار الحقائب المميزة، والتي ستجديها في CHANEL بدون شك.

وتقدم لكِ «الجوهرة» في التقرير التالي، أفضل حقائب CHANEL موضة 2022 التي يمكنك الاستعانة بها للحصول على إطلالة أنيقة وفاخرة.

قد يهمك: أفضل الأحذية الشتوية للمرأة العاملة.. اتبعي هذه النصائح

الحقائب القماشية المطبوعة

قدمت شانيل مجموعة مميزة من حقائب اليد القماشية، سواء المنقوشة أو الخالية من النقوش، فاعتمدت في أحدث مجموعاتها على تصميم حقائب مرنة من القماش بدلًا من الجلد.

فيمكنك الحصول على تلك الحقيبة السوداء المستطيلة المصنوعة من الأقمشة الراقية، والتي طٌبع عليها اسم شانيل بعدة أشكال وألوان مميزة.

وتمنحك هذه الحقيبة إطلالة شبابية ومرنة، وتناسب الذهاب إلى العمل في الصباح بدون شك.

قد يهمك: ملابس العمل للنساء.. تجنبي 5 أخطاء

حقائب CHANEL موضة 2022

كذلك، ظهر في مجموعة شانيل لحقائب اليد تلك الحقائب التي اعتمدت بشكل اساسي على لون الـ " Baby blue". وتميزت الحقيبة ببساطتها وحجمها المتوسط، وهي ذات التصميم في الحقيبة السابقة، لكن اللون يجعلها أكثر تميزًا بدون شك.

الحقائب الكبيرة من شانيل

كما قدمت شانيل تلك الحقيبة المربعة الكبيرة من القماش، وتميزت ببساطتها وأناقتها غير المحدودة، فتناسب هذه الحقيبة المرأة التي تميل لحمل الكثير من الأشياء معها في حقيبتها.

وتمتاز الحقيبة بمرونتها بدون شك، وأضافت إليها السلاسل الذهبية لمسة أنيقة وأنثوية.

حقائب جلد كبيرة

وإذا كنت من عشاق الحقائب الجلدية، فيمكنك الاعتماد على حقيبة شانيل من الجلد، والتي تتضمنت تلك المربعات الصغيرة على الواجهة لتضيف إليها لمسة مميزة.

وتناسب هذه الحقيبة العمل في الضباح، أو الخروجات الليلية مع الأصدقاء.

قد يهمك: صيحة الـ Color Blocking تسيطر على موضة 2022.. إليك أفكار تنسيقها

حقائب بيضاوية

وإذا كنت لا تفضلين الأشكال التقليدية، وتميلين في الوقت نفسه إلى الإطلالات المميزة، فيمكنك الحصول على هذه الحقيبة المفعمة بالحيوية.

فاتخذت الحقيبة الشكل البيضاوي من الأسفل، وحصلت على يد من السلاسل الذهبية الأنيقة بدون شك، فضلا عن تلك الأشكال البسيطة التي عززت طابع الحيوية الذي تعكسه الحقيبة.

ويمكنك الاستمتاع بهذه الحقيبة المميزة التي ستمنحك إطلالة فريدة، وستكون قادرة على استيعاب أشيائك المحببة كافة.