«حفيدة فاروق الفيشاوي» علاقة سرية تجمعهما ووالدها منعها من الجنازة

بعد إثارة الجدل وانتشار الأقاويل حول عدم حضورها جنازة وعزاء جدها، خرجت لينا أحمد الفيشاوي حفيدة فاروق الفيشاوي عن صمتها.

وفجرت لينا مفاجأة كبيرة وصادمة حول السبب الذي منعها من حضور عزاء وجنازة جدها فاروق الفيشاوي الذي رحل قبل 5 أيام.

والدها السبب

وأكدت لينا التي تعيش في إنجلترا، أن والدها أحمد الفيشاوي هو السبب في ذلك، إذ حصل على حكم قضائي يمنعها من العودة إلى مصر.

وقالت في تصريحات صحفية لها «والدي حصل على حكم قضائي يجعلني إذا عدت إلى مصر لن أتمكن من السفر مرة أخرى لإنجلترا لإستكمال دراستي».

وأضافت «لذلك لن أعود إلى مصر لأن حياتي سوف تتوقف وقتها، ولا أعرف لماذا فعل ذلك ولكني علمت بهذا الحكم قبل وفاة جدي بأيام».

وعبرت عن مدى حزنها لفراق جدها، قائلة «كنت اتمنى أن يحضر جدي حفل تخري، فأنا سوف أشتاق له وعشت معه أجمل أيام حياتي».

علاقة خاصة

كما أشارت إلى أن علاقة خاصة تجمعها بجدها رغم أنها تعيش بعيدًا عنه، موضحة أن آخر مرة رأته فيها منذ 3 سنوات قبل عودتها لإنجلترا.

حفيدة فاروق الفيشاوي

ولفتت إلى أنها تعلمت منه كل الصفات الجميلة، قائلة «كان شخص طيب وحكيم ويحب كل من حوله، ولا يحب أن يرى أشخاص يمتلكهم الزعل أو الإحباط».

وأضافت «كنت أحب ابتسامته جدًا، فكان دائمًا لديه ابتسامة عريضة تظهر على وجهه بمجرد رؤيتي، لكني لم استطع وداعه قبل الرحيل».

ولم يبقى بيدها سوى مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن حزنها على جدها، إذ أعلنت الحداد على حسابها الرسمي على «إنستجرام».

وغيرت حفيدة فاروق الفيشاوي صورتها الشخصية على «إنستجرام» إلى صورة سوداء، كما نشرت صورة أخرى تجمعها بجدها الراحل.

وعلقت على الصورة «سأشتاق إليك، سوف تكون في قلبي إلى الأبد وفي قلب الآخرين الذين جلبت لهم السعادة والفرح، لقد توفيت مبكرًا لن تحضر معي حفل تخرجي، لكنني أعلم أنك ستكون معي وستشاهدني من المكان الذي تتواجد فيه، لقد مت بطلا».

اقرأ أيضا: هل أهانت مي نور الشريف «فاروق الفيشاوي» بعد وفاته؟