مشاهير الفن

الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

تصدر حفل زفاف ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض الحلقة الـ23 من مسلسل «اللي ملوش كبير» الذي يعرض حاليًا ضمن دراما رمضان 2021.

وتضمنت أحداث الحلقة، حفل زفاف أبطال المسلسل «غزل» التي تجسد دورها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، على «سيف الخديوي» الذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع حفل زفاف ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في المسلسل، مؤكدين أنها فرصة لا تعوض لـ«ياسمين» حتى تظهر عروس بجانب زوجها أحمد العوضي، خاصة أنهما لم يٌقيما حفل زفاف في الحقيقة.

وبعد دقائق من عرض الحلقة، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صور ياسمين عبدالعزيز وهي بفستان الزفاف، وتمسك بيد زوجها العوضي «من أحداث المسلسل»، والتي بدت خلالها كصور حفل زفاف حقيقي.

ياسمين عبد العزيز

وحققت هذه المشاهد والصور صدى واسع على السوشيال ميديا؛ حيث أن الثنائي تزوجا العام الماضي سرًا دون حفل زفاف، بالتالي اعتبر الجمهور هذا الحفل تعويض عن حفل زواجهم الحقيقي.

ومن جانبها، حرصت ياسمين عبدالعزيز على نشر أول صور من كواليس الزفاف بين «غزل والخديوي»، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معلقة «غزل والخديوي».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

مسلسل اللي ملوش كبير

وتحرص «ياسمين» على مشاركة جمهورها كواليس المشاهد التي تجمعها بزوجها «العوضي» من تصوير مسلسل «اللي ملوش كبير»؛ حيث نشرت كواليس مشهد احتضانها له.

وأكدت أن الكواليس لم تكن رومانسية كما يتصور البعض، قائلة «الخديوي اخد بالروصية..ده الحضن الحقيقي …حضن عنيف».

مسلسل «اللي مالوش كبير» بطولة كل من «ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، عايدة رياض، دينا فؤاد، أحمد صادق، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد سعيد عبد الغني، محمود حافظ، وفتوح أحمد».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

اقرأ أيضًا: أخطاء مسلسلات رمضان 2021.. ياسمين عبدالعزيز في مرمى الانتقادات من جديد

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى