ثقافة

حفل الأوسكار 2021 يواجه كورونا بمجموعة من الإجراءات المشددة

يستعد القائمون على حفل الأوسكار 2021، إلى إطلاق النسخة الـ93 من الحفل العالمي لتوزيع الجوائز، في ظل استمرار جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

حفل الأوسكار 2021

وكشف ديفيد روبين، رئيس أكاديمية فنون وعلوم الصور بالولايات المتحدة الأمريكية، عن التفاصيل النهائية لآلية تنظيم حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته الـ 93، ضمن خطة محددة لمواجهة فيروس كورونا.

ونفى «روبين» فكرة تنظيم الحفل افتراضيًا على غرار المهرجانات العالمية، مثل «حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب، وجرامي»، مؤكدًا أن هذا القرار نهائي بعد استشارة لجان التنظيم وأعضاء الأكاديمية.

حفل الأوسكار 2021

وأكد أن الحفل سيقام كالعادة في مسرح «دولبي» الشهير في هوليوود، مع إضافة موقع جديد وهو محطة الاتحاد التاريخية في وسط مدينة لوس أنجلوس؛ لتحقيق التباعد الاجتماعي.

كما أوضح أنه سيتم القيام بعدد من الإجراءات الاحترازية الأخرى؛ للحفاظ على سلامة المرشحين وأعضاء الأكاديمية والحاضرين لـ«حفل الأوسكار 2021»، مثل إلغاء جميع الأحداث السابقة واللاحقة بالحفل.

وأضاف أنه لن يكون هناك حفل غداء أوسكار للمرشحين قبل حفل توزيع الجوائز في 25 أبريل، كما تم إلغاء حفل العشاء التقليدي بعد الحفل.

وقال رئيس الأكاديمية في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «على الرغم من أننا كنا نأمل أن يكون الوباء أكثر تراجعا لدينا بحلول شهر أبريل، فإن صحة وسلامة أعضائنا ومرشحي الأوسكار هي شاغلنا الأساسي، لذلك كان علينا اتخاذ بعض القرارات الضرورية بشأن بعض أحداث أسبوع الأوسكار المرتقبة للغاية».

وأضاف «تم الإعلان بالفعل عن أن حفل توزيع جوائز الأوسكار الثالث والتسعين سيأتي من موقعين، من مسرح دولبي في هوليوود ومن محطة الاتحاد التاريخية في وسط مدينة لوس أنجلوس».

كما أشار «روبين» إلى أن الحفل سيكون بدون جمهور؛ حيث امتنعت الأكاديمية عن طرح تذاكر للجمهور هذا العام، على أن يكون الحضور قاصرًا على المرشحين ومقدمي الحفل والمستضيف الرئيسي الذي لم يعلن عنه حتى الآن.

اقرأ أيضًا: «الرجل الذي باع ظهره» يشق طريقه إلى الأوسكار

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق