مريم حسين تلقن حلا الترك درسا بعد تسببها في سجن والدتها

صرحت الممثلة المغربية مريم حسين، بأنها ستتكفل بدفع المبلغ المترتب على منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، لإنقاذها من السجن.

ونشرت مريم حسين مقطعا ظهرت خلاله برفقة والدتها قالت فيه: “رسالة إلى الأم منى.. أنا وأمي موجودتان، وحاولنا إيجاد رقمك.. والوالدة تبغي تتكفل بكل شيء، سواء 200 ألف درهم، أو 300، أو أي شيء.. أمي ستتكفل بمصاريف المحكمة عشان ما تتبهدلي في السجن“.

وحاولت مريم تلقين حلا الترك درسا في التعامل مع الأمهات؛ حيث قالت لوالدتها: " كلنا نعرف ما معنى الأم.. كلنا نعرف أن الجنة تحت أقدام الأمهات.. ماما حبيبتي كم مرة أخذتي فلوسًا من حساباتي.. وهل في يوم من الأيام جيت حاسبتك"، فردت عليها والدتها: "أنا عندي شيك على بياض لحد الآن، والله العظيم'.

وأضافت: "لا حول ولا قوة إلا بالله، عمر البنت ما تقول أعطيت أمي.. لأن الأم أعطتك كل شيء، وحملت فيك، وربّتك.. أنا أوقف ماما في المحكمة على 200 ألف.. يا ويلي.. أعطينا بالملايين ولا قلنا ليش… وكل ما تعطين ربك يجيبلك عيالك ويعطونك.. كُلك ملك أمك".

وكانت محكمة بحرينية قررت حبس منى السابر، طليقة المنتج البحريني محمد الترك، سنة مع النفاذ، وذلك في القضية الدائرة بينها وبين ابنتها حلا الترك، بشأن مبلغ مالي قيمته 200 ألف دينار بحريني.

اقرأ أيضا: فيديو| ريان جيلر ينهار من البكاء بسبب والدة حلا الترك