مشاهير الفن

حفل آمال ماهر في الأهرامات.. نجاح ضخم وإطلالة تثير الجدل

حقق حفل آمال ماهر الـ«أونلاين» أمام سفح الأهرامات في مصر، نجاحًا كبيرًا في مصر والوطن العربي، وسط تفاعل كبير وضخم من قبل جمهورها العاشق لصوتها.

وتمكنت الفنانة المصرية من تصدر مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى الوطن العربي، وتربعت على عرش التريند السعودي على موقع «تويتر»، بعد أداء أغانيها المميزة من ألحان المستشار تركي آل الشيخ.

وافتتحت آمال ماهر الحفل الأونلاين، برسالة إلى جمهورها، قائلة «إزيكم.. طبعًا كنا بنتمنى تكونوا موجودين بس انتوا عارفين الظروف، وباسمي وباسم الفرقة الموسيقية وباسم المايسترو هاني فرحات وإن شاء الله يكون يوم جميل».

وأضافت «برنامج الأغاني حلو ويارب الحفلة تعجبكم.. بس لو قعدت أقرأ كل التعليقات يبقى هنقرأ ومش هنغني»، مقدمة باقة مميزة من أفضل أغانيها.

https://youtu.be/tArlhdHpbH4

وبالرغم من عدم حضور الجمهور، إلا أنه تفاعل مع الحفل بشكل كبير جدًا، ودشن وسم «#آمال_ماهر» لمتابعة الحفل الذي استمر لمدة ساعتين والاستماع إلى برنامج الأغاني الذي تقدمه.

وقدمت خلال الحفل، مجموعة من الأغاني، منها «اللي قادرة، لو كان بخاطري، خد طوبة وابني، يفرق بإيه، سكة السلامة، اتقي ربنا فيا، بداية بدايتك، وانت وحدة».

كما أدت آمال ماهر أغنية «لو كان بخاطري أنا»، لتستدعي الفنان السعودي راشد الماجد الذي يشاركها الدويتو، قائلة «كان نفسي يكون معايا راشد الماجد عشان نغنيها سوا».

إطلالة آمال ماهر

وبالرغم من الإشادات الواسعة التي تلقتها الفنانة المصرية على هذا الحفل المميز، إلا أنها حصلت على العديد من الانتقادات بسبب إطلالتها غير الملائمة للحدث.

وأكد عدد كبير من الجمهور، أن إطلالة آمال ماهر لا تتناسب مع طبيعة الأغاني الطربية التي تقدمها والمكان الأثري الفخم الذي استقبل الحفل.

واعتمدت الفنانة المصرية على إطلالة كاجوال خلال الحفل؛ إذ ارتدت بنطلون أسود رياضي مع تيشرت أبيض بكتابات سوداء اللون، مع جاكيت سبورت بخطوط بيضاء.

إطلالة آمال ماهر

اقرأ أيضًا: شاهد| إليسا تستعد لحفل الخميس بـ«الكمامات».. وهكذا ظهرت فرقتها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق