مشاهير الفن

حفلات صيف 2020.. عبادي الجوهر يواجه كورونا Live

بالرغم من أزمة كورونا والتباعد الاجتماعي وإلغاء الحفلات والتجمعات، قرر الفنان السعودي عبادي الجوهر الاحتفاء بـ«حفلات صيف 2020» بحفل Live عبر تطبيق شاهد VIP.

ومن المقرر أن يحتفي عبادي الجوهر، بحفله الأونلاين مساء يوم الخميس المقبل، في تمام العاشرة مساء، ليقدم لجمهوره ومحبيه مجموعة مميزة من الأغاني عبر الـ«لايف».

ويأتي هذا الحفل تحت عنوان «حفلات الصيف مكملين معاكم» بدعم من الهيئة العامة للترفيه، وبالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات والمكتب الفني في مجموعة MBC.

ويسير «الجوهر» على نهج الفنانين السعوديين الذين احتفلوا بحفلات العيد، والتي افتتحها الفنان ماجد المهندس، وشارك بها كل من محمد عبده، راشد الماجد، نانسي عجرم، وائل كفوري، ونجوى كرم، وغيرهم.

وحصدت هذه الحفلات، نجاحًا جماهيريًا ضخمًا على المستويين الخليجي والعربي؛ إذ تزينت بالأغاني العربية الأصيلة وطابع الجلسة الغنائية للفن السعودي، والديكورات الهندسية التي أضفت طابعًا مميزًا على حفلات البث المباشر.

عبادي الجوهر من أكثر الفنانين مشاركة في الحفلات الغنائية بالمملكة؛ فدائمًا ما يُشارك في هذه الحفلات في شمال وجنوب السعودية، فضلًا عن حفلات الرياض وجدة وغيرهم.

اقرأ أيضًا: «معيدين معاكم».. حفلات استثنائية في عيد الفطر 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق