مشاهير الفن

حسين الجسمي مرشح لجائزة النيل للمبدعين العرب

يتربع الفنان الإماراتي حسين الجسمي، على رأس قائمة المرشحين لجائزة النيل للمبدعين العرب، والتي تعد أرفع جائزة تمنحها وزارة الثقافة المصرية للمبدعين من مصر ومختلف الدول العربية.

حسين الجسمي

ورشحت نقاية المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، «الجسمي» للحصول على هذه الجائزة السامية، والتي يتم إجراء التصويت عليها في الاجتماعي السنوي للمجلس الأعلى للثقافة الذي يُقام في شهر يونيو من كل عام.

وتبلغ قيمة جائزة النيل للمبدعين العرب 500.000 ألف جنية مصري وميدالية ذهبية، ولا يجوز تقسيمها أو مـنحها لشخص واحد في ذات الفرع أكثر من مرة واحدة.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف زكي؛ نقيب المهن التمثيلية رئيس أكاديمية الفنون، أن ترشيح النجم العربى حسين الجسمي لهذه الجائزة؛ جاء لدوره المهم والفعال في دعم مصر عبر أغانيه الوطنية، وما قدمه للوطن من خلال مجموعة من الأغانى التى قدمها فى حب مصر والمصريين.

وفي سياق متصل، عبر «الجسمي» خلال اتصال هاتفي مع الدكتور أشرف زكي، عن سعادته البالغة بهذا الترشيح القدير، مقدمًا الشكر والامتنان لنقيب المهن التمثيلية ونقابة الممثلين.

ويتمتع الفنان الإماراتي بشعبية كبيرة جدًا في مصر بشكل خاص؛ نظرًا لتقديمه العديد من الأعمال الفنية باللهجة المصرية، وأخرها أغنية «بالبنط العريض» التي حققت نجاحًا ضخمًا.

اقرأ أيضًا: حسين الجسمي يكشف سر نجاح «بالبنط العريض»: بركة مصرية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق