حسن الرداد يوجه رسالة لزوجته إيمي سمير غانم: «ربنا يصبرك وترجع ضحكتك الحلوة»

وجه النجم المصري حسن الرداد، رسالة لزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، من أجل دعمها نفسيًا، والتخلص من أحزانها بشكل تدريجي بعد فقدانها والديها.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

وشارك، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مجموعة من الصور، التي تجمعه بزوجته.

وعلق: «مافيش أصعب من فقدان أعز الناس لأى حد، وفقدان الأب والأم مرة واحدة أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض لها فى حياته».

وتابع: «بس لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير اللى عشقته ملايين الناس فى الوطن العربي كله ووالدتك الفاضلة اللى أعمالها في الخير ومساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس».

واستكمل الرداد: «إن شاء الله يا حبيبتي ربنا يصبرك وترجع ضحكتك الحلوة تاني تنور الدنيا وترجعي لشغلك وجمهورك الكبير المحترم يا أحلى زوجة وأجمد كوميديانة في مصر كلها».

 

من جهتها، علقت إيمي سمير غانم على منشور زوجها، قائلة: «يا حسن ربنا يخليك ليا يا حبيبي».

وأنهالت العديد من التعليقات على المنشور، معبرين عن دعمهم  ومساندتهم للنجمة إيمي وزوجها، وعلق عدد كبير من النجوم، حيث كتبت الفنانة التونسية لطيفة:« أيوه يا إيمى يا حبيبة قلبي مالناش غير الدعاء والصلاه على أرواحهم ربنا يقويك وترجعي لجمهورك اللي بيحبك وبيحبهم وأنا منهم».

[caption id="attachment_148828" align="aligncenter" width="1079"]حسن الرداد وإيمي سمير غانم حسن الرداد وإيمي سمير غانم[/caption]

فيما قالت كنده علوش: «يااارب يقويها ويصبرها حبيبتي إيمي ويخليك ليها وجنبها على طول».

وتعيش إيمي سمير غانم، حالة من الحزن الشديد بعد فقدانها والديها النجم سمير غانم والنجمة دلال عبدالعزيز،، وتعبر عن ذلك من حين لآخر، عبر مشاركة الصور الخاصة بهما والتعليق عليها بكلمات مؤثرة.

وكتبت على صورة جمعتها مع والديها وشقيقتها دنيا سمير غانم: «عدم وجودكم في حياتي محسسني برعب، عدم أمان غير عادي، لا حول ولا قوة إلا بالله، الحمد لله. الحمد لله.. الحمد لله».

 

اقرأ أيضًا: عائلة انتصار الشراح تُفجع بموت شقيقتها