مشاهير الفن

حرب هادئة تشتعل بين عمرو دياب ومحمد رمضان بعد استفزاز الأخير

اشتعلت حرب هادئة بين الفنان عمرو دياب ومحمد رمضان، بعد تصريحات الأخير الاستفزازية، بشأن إطاحته بالهضبة ونجوم الفن في مصر بعد تصدره قائمة “world music awards” لنجوم الغناء الأكثر مشاهدة عبر اليوتيوب.

وردت شركة “ناي” الخاصة بالفنان عمرو دياب على محمد رمضان بطريقتها الخاصة، دون أن تُصرح بأن الرد موجه بشكل خاص لـ”رمضان” بعد أن تغنى بتصدره قائمة الأعلى استماعًا ومشاهدة في الشرق الأوسط، واحتلال تامر حسني للمركز الثالث، فيما حل في القائمة دياب سادسًا.

ونشرت شركة “ناي” قائمة world music awards لأكثر الألبومات الغنائية مبيعا، وتظهر تواجد دياب بخمسة ألبومات وفقا لبيانات تطبيق “إيتونز” في مصر، مبينة تصدره قوائم الأعلى استماعًا في الوطن العربي بجميع منصات تشغيل الموسيقى.

وكانت الصفحة الرسمية لجائزة “وورلد ميوزيك أوورد” العالمية على فيسبوك سببت جدلّا بعدما أعلنت قائمة أكثر 10 فنانين مشاهدة في المنطقة العربية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتصدر محمد رمضان قائمة الأكثر مشاهدة على اليوتيوب بين الفنانين العرب، بعدما تمكن من حصد 3 مليارات و41 مليون مشاهدة. وجاء في المركز الثاني الفنان المغربي سعد لمجرد بمليارين و538 مليون مشاهدة.

 

اقرأ أيضًا.. وفاة نجل نجم مسرح مصر بعد سقوطه في المنزل

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق