مشاهير الفن

«جننتي أهلي».. كواليس تصالح أصالة وأحلام وعلاقة أنغام بالأمر

أثار تصالح أصالة وأحلام؛ سعادة عامة بين جماهير الثنائي؛ حيث تسبب نجل الأولى في حل الخلاف بسبب تغريدة لها عبر حسابه على “تويتر”.

تصالح أصالة وأحلام

وبدأ الأمر بتغريدة فاهد بن مبارك ابن أحلام الذي قال: “الحين ابي افهم شي كلكم مستغربين اني احب اصاله؟ عشان يكون في علمكم يعني ان امي تسمع ل اصاله اكثر مني”.

تصالح أصالة وأحلام
وعلى الفور، علقت أصالة على تغريدة فاهد قائلة: “‏لا تتخيّل يافاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبه ومحبّتك الغالية.. إرتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العاليه، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني)”.

وهنا تدخلت إليسا بتغريدتها قائلة: “بحبكن كتير انتو التنين.. ترجعوا تتصالحو”، لترد عليها أصالة قائلة: “ملكة الإحساس تطلب”.

وعلق فاهد على تغريدة أصالة قائلًا: “حب كبير لـخالتي اصاله”، لتدخل أحلام على الخط وبدأت الخطوة الأولى في طريق الصلح؛ حيث مازحت ابنها وأصالة قائلة: “لا تحبها اكثر مني بس اعترف انك حبيتها مني”

تصالح أصالة وأحلام
وعلقت أصالة على الرسالة التي وجهتها أحلام بأنها لا تزال تحبها رغم الخلافات، قائلة: “منّ حبّك إلي طبّقتي مقولة (من الحُبّ ماقتل) .. الله بحفظ فاهد حبيبي، وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد سمعتيه وغير هيك اشتقت لّك يلّلي جنّنتي أهلي”.

وقالت أحلام: “مشكلتك تورطتي تغنين ل فاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمه ولولو وتزفينهم عرايس كلهم وانا اشتقت لك وفاهد هو البركه في حياتي دايم هو وخواته ويخلي لك حبايبك…. واصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبتك ههههههه”.

وحرصت أحلام على تلطيف الأجواء بين أصالة والفنانة المصرية أنغام؛ حيث طالبتهما بالتصالح، قائلة: “اهديك احلا اغنيه اشتقت لك تحت المطر.. بس من غير انغام ناقصين بس للعلم”، ولكن أصالة لم ترد على الدعوة حتى الآن”.

اقرأ أيضًا.. حسين فهمي: «بحب ألمع أحذية أولادي.. وحليم كان بيكرهني»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق