أزياء

تنسيق الأحذية الرياضية مع الملابس الشتوية.. أفكار أنيقة ومبتكرة

على الرغم من أن الأحذية الجلدية العالية منتشرة في الطقس البارد، إلا أن هناك نساء يبحثن عن تنسيق الأحذية الرياضية مع الملابس الشتوية.

تنسيق الأحذية الرياضية مع الملابس الشتوية

تميل الأغلبية العظمى إلى الأحذية الرياضية سواء الضخمة أو السنيكرز، خاصة عند الخروج إلى المواعيد النهارية، على أن يلجأن لأحذية “البوت” عند المساء أو في حالة الأمطار فقط.

فباتت الأحذية الرياضية من القطع الرائعة، التي تسيطر على صيحات الموضة خلال السنوات الأخيرة؛ لأنها تمنح إطلالة عصرية وشعورًا بالراحة في الوقت نفسه.

لذلك، تستعرض «الجوهرة» في التقرير التالي، كيفية تنسيق الأحذية الرياضية مع ملابس الشتاء لإطلالة رائعة ومرنة، فضلًا عن رصد نصائح تساعدك على اختيار الحذاء المناسب.

تنسيق الأحذية الرياضية مع الملابس الشتوية
تنسيق الأحذية الرياضية مع الملابس الشتوية

كيف تختارين الحذاء الرياضي المناسب؟

هناك بعض القواعد والنصائح، التي يجب عليك الاهتمام بها قبل شراء الأحذية الرياضية، لتنسيقها بشكل مثالي مع مختلف إطلالاتك، وتتضمن الآتي:

  • في البداية، عليك الاهتمام باختيار الأحذية الرياضية بألوان محايدة، مثل الأبيض أو الأسود أو البيج أو الرمادي، وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع وإطلالة بسيطة، أما إن كنتِ ترغبين في إضافة مظهر جذاب، فاختاري الأحذية الرياضية الملونة، لكن ابتعدي عن الأحذية التي تتضمن أكثر من لون.
  • احصلي على أنواع مختلفة، سواء الأحذية الرياضية التقليدية أو الـ Ugly sneakers الضخمة، أو الموديلات البسيطة من الأحذية السنيكرز.
  • ابتعدي عن الأشكال المبالغ فيها التي قد لا تناسبك؛ حيث يصعب تنسيقها مع معظم الإطلالات.
  • إذا كنتِ قصيرة، يمكنكِ شراء الأحذية الرياضية ذات النعل المرتفع؛ حتى لا تشعري أنك بحاجة إلى أحذية بكعب.

تنسيق الأحذية الرياضية مع الملابس الشتوية الأنيقة

قد تتردد أغلب الفتيات، في اختيار الأحذية الرياضية مع الملابس الشتوية الكلاسيكية الأنيقة؛ حيث يعتقدن أنه لا يجوز الدمج بينهما.

ولكن كل هذا غير حقيقي؛ حيث يمكنكِ الاختيار بين ارتداء الملابس الكلاسيكية الأنيقة أو الكاجوال وإضافة الأحذية الرياضية إليها، من خلال التنسيقات الآتية:

الأحذية الرياضية الملونة

تعد الأحذية الرياضية الملونة، من أفضل التوجهات التي تميل إليها النساء الجريئات الراغبات في التميز، خاصة الأحذية باللون الأحمر والوردي.

فيمكنك تنسيق حذاء أحمر منخفض مع البنطلون الجلدي الأسود، وجاكت باللون الأحمر لإطلالة جذابة، مع اعتماد حقيبة كلاسيكية كبيرة.

تنسيق الأحذية الرياضية مع الملابس الشتوية

الأحذية الرياضية الضخمة والملابس الكلاسيكية

كذلك، يمكنك تجربة اعتماد الأحذية الرياضية البيضاء مع الملابس الكلاسيكية، وذلك لأنها تعد من الموديلات الأساسية التي لا يمكنك التخلي عنها بمختلف الأوقات طوال العام، سواء مع الملابس الكلاسيكية أو العملية.

فيمكنك تنسيق البنطلون البيج الواسع الكلاسيكي، مع معطف باللون نفسه وبلوزة بيضاء ناعمة على حذاء رياضي ضخم، لإطلالة شبابية مرنة.

قد يهمك: معاطف نسائية شتوية 2022.. 5 تصاميم لا غنى عنها

الأحذية الرياضية البسيطة والفساتين 

ومن أفضل الإطلالات الشتوية على الإطلاق، تلك التي تجمع بين الفساتين الصوفية والجواكيت القصيرة، أو الفساتين الطويلة الزاهية.

فيمكنك تنسيق الحذاء الأبيض الرياضي البسيط مع الفساتين القصيرة لإطلالة أنثوية ومرنة في الوقت نفسه، كما يمكنك ارتداء الأحذية الضحمة على الفساتين الصوفية المجسمة.

الأحذية الرياضية والمعاطف الطويلة

لا تترددي في ارتداء الأحذية الرياضية مع المعاطف الكلاسيكية الطويلة، فهذا المزيج يمنحكِ إطلالة عصرية وأنيقة في الوقت نفسه.

فارتدي البنطلون الجينز ومعطفك المنقوش الطويل مع بلوزة صوفية ناعمة باللون الأبيض، وحذاء رياضي بسيط.

قد يهمك: طرق تنسيق البنطلون الأبيض مع ملابس الشتاء 2022

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى