اجتماعيات

تقديم موعد انتهاء مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.. «كورونا» يتدخل

صدر قرار ملكي يتعلق بموعد انتهاء مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل؛ حيث صدر الأمر السامي الكريم بتقديم موعد انتهاء المهرجان؛ حرصُا على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين.

وأعلنت إدارة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الخامسة، عن تقديم موعد انتهاء المهرجان، على أن ينتهي في 31 ديسمبر 2020م بدلًا من منتصف شهر يناير القادم 2021م.

مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

وقالت الإدارة «بناءً على الأمر الملكي الكريم رقم 25082 وتاريخه 06/ 05/ 1442هـ، والذي أشار إلى حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على صحة المواطنين والمقيمين في ظل خطر جائحة کورونا (کوفيد- 19)، فإن إدارة المهرجان تعلن عن تقديم موعد انتهاء مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بنسخته الخامسة والمقام حاليًّا في ميدان الملك عبدالعزيز (في الرمحية) لتكون في نهاية شهر ديسمبر الحالي».

تقديم موعد انتهاء مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل إلى 31 ديسمبر

وشددت إدارة المهرجان على ضرورة التزام جميع المشاركين بالإجراءات والتعليمات اللازمة للوقاية من جائحة فيروس كورونا، مُهيبة بضرورة التعاون مع الجهات الصحية والأمنية.

وأكدت أن الجهات الأمنية والصحية لن تتساهل بتطبيق العقوبات الصارمة والحازمة على كل من يخالف هذه التعليمات من أفراد وجماعات ومؤسسات.

وأشارت إلى أنها ستنشر بيانًا تفصيليًّا يتضمن تفاصيل كل ما يخص إعادة جدولة جدول المنافسات المتبقية، وجميع التفاصيل الأخرى ذات العلاقة بالأسواق والمزادات والفعاليات.

وتقدمت إدارة مهرجان الإبل بالشكر والتقدير إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على الدعم السخي اللامحدود الذي يلقاه قطاع الإبل وأهله في ظل حكومة الملك سلمان.

وانطلق مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل في نسخته الخامسة ، يوم 1 ديسمبر الجاري على أن يستمر حتى 14 يناير المقبل، ولكن تم تقديم موعد الانتهاء في ظل تفاقم أزمة كورونا وظهور سلالة جديدة من الفيروس التاجي.

اقرأ أيضًا: أمريكي يخوض منافسات مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بـ«فكتوريا»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق