اجتماعيات

«تعليم نجران» تطلق 11 برنامجًا تدريبيًا عن بُعد للمعلمات

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران ممثلة بإدارة التدريب والابتعاث «بنات»، اليوم الاثنين، عن إطلاق 11 برنامجًا تدريبيًا للمعلمات عن بُعد، عبر منصة المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي الإلكتروني، ضمن الجهود الرامية إلى تفعيل التعليم الإلكتروني للحد من التجمعات.

من جهته، بيّن جابر مدخلي؛ المتحدث الرسمي بتعليم منطقة نجران، أنَّ حزمة البرامج تتضمن 11 برنامجًا تدريبيًا، ستنفذ على مدى أسبوعين، تحت إشراف ومتابعة الدكتور ملفي العتيبي؛ مدير عام التعليم بالمنطقة.

وأشار  «مدخلي» إلى أن البرامج المقدمة تتمثل في «الاستبانة الإلكترونية، والمعلم في العصر الرقمي، وتصميم الاختبارات الإلكترونية، وإدارة الضغوط، وإدارة الموقف الصفي، وشبكة القيادة، والأسئلة الصفية، ومواصفات الاختبار الجيد وطرق إعداده، والفهم القرائي، والتعامل مع الآخرين، وفنيات تعديل السلوك».

ودعا الراغبين في التسجيل بهذه البرامج، الدخول عبر الرابط: (اضغط هنا)، ويمكن الاطلاع على البرامج التدريبية واختيار المناسب منها، من خلال الدخول لرابط دليل المتدرب (اضغط هنا).

وتنفذ المملكة، عدة إجراءات وقائية واحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، والحد من تفشي انتشاره؛ حفاظًا على سلامة المواطنين والمقيمين، جاء أبرزها في العمل والتعليم عن بُعد.

اقرأ أيضًا:

مكتبة دارة الملك عبدالعزيز تطلق خدماتها إلكترونيًّا للباحثين والإعلاميين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى