مشاهير الفن

«ريحنا من ناس كتير».. تعليق غريب من هيا الشعيبي على «كورونا»

أثارت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي جدلًا خلال الساعات الماضية، بعد حديثها عن فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، واعتباره أمرًا جيدًا بالنسبة لها.

وقالت الفنانة الكويتية: إنها تحب الفيروس؛ لأنه كان سببًا في أن تكتشف نفاق عدد كبير من الأشخاص في حياتها.

وأضافت، في فيديو لها نشرته عبر “سناب شات”: “كورونا ريحتنا من الناس اللي ليها وجهين اللي تيجي تقعد عندك وتشرب وتاكل من زادك في بيتك وبس تخرج من الباب تتكلم في ضهرك وتقول شفتيها قدمت إيه ولا الكيك ولا الحلو واخدة نصه حق عياله.. ويتنظرون على بيتك وعلى لبسك وأولادك من وراكي وانتوا من جروب واحد”.

واستكملت: “كورونا ريحتنا من ناس وايد.. ريحتنا من اللي يجاملون.. أنا كنت كل اتنين وخميس أسوي لمة إن كان حق ربعي أو أهلي.. وما أدري مين طقاقي.. كورونا خليتهم ياخدوا بريك شوية”.

وتابعت هيا الشعيبي حديثها: “بالنسبة لي أنا ما كرهت كورونا بالعكس حبيتها.. شوفوا هي جرثومة هزت الكرة الأرضية فما بالكم لسانكم.. تري كورونا صريحة معانا وخلت الناس تظهر على حقيقتها وبعدتنا عن وايد ناس كانوا مصدر للطاقة السلبية في حياتنا.. ففي وايد ناس عرفتها علي حقيقتها في فترة كورونا”.

ووجهت رسالة في نهاية حديثها: “رسالة للحريم اللي إحنا فيه ده امتحان إنت ممكن كنت مهملة بيتك وعيالك ونفسك عشان جمعة أخواتك أو رفيقاتك.. فجأة كورونا جت قالت لك انتبهي حق بيتك وعيالك ونفسك”.

اقرأ أيضًا.. شقيقة أحمد زكي تهاجم محمد رمضان: «هنرفع عليه قضية»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى