أزياء

تصاميم قفاطين رمضان 2022 بلمسات شرقية عالمية

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، تبحث العديد من السيدات عن أفكار تصاميم قفاطين رمضان 2022 لإطلالة أنيقة، وتعد أزياء الأنماط الشرقية هي واحدة من تلك الأفكار المميزة وخيار مناسب لإطلالة رمضانية ساحرة.

تصاميم قفاطين رمضان 2022

وتعتبر الأزياء التي تأخذ النمط الشرقي، هي الموضة العالمية المسيطرة منذ العديد من السنوات في إطلالات رمضان، فهي مستوحاة من الحضارة الخاصة بنا، وذلك على مختلف منصات العروض، بالإضافة إلى أن دور الأزياء العالمية دائمًا ما تفاجئنا بتصاميم قفاطين شرقية ذات لمسات عالمية جذابة.

تصاميم قفاطين رمضان 2022 بلمسات شرقية عالمية

وخلال التقرير التالي، تستعرض «الجوهرة»، مجموعة تصاميم قفاطين رمضان 2022 بلمسات شرقية، من دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2022، التي تتميز بتشكيلة كبيرة وملفتة وساحرة، يمكنكِ اختيار منها ما يعجبك بأسلوب راقٍ، لإطلالة رمضان هذا العام.

 

 قفطان مناسب لإطلالة رمضان

وهناك القفاطين متنوعة الألوان بشكل ملفت للنظر، فمنها الدرجات الكلاسيكية الحيادية على سبيل المثال الأسود والأبيض والبيج.

كما يوجد أيضًا عدد من الدرجات الترابية المميزة التي تعطي سحرًا خاصًا عند ارتدائها كالبني والعسلي، وهناك عدد من الدرجات الحيوية مثل الأحمر والأخضر والأصفر والفوشيا، ويمكن لكل سيدة اختيار الألوان المناسبة لها بشكل أنيق وجذاب.

تصاميم قفاطين رمضان 2022
تصاميم قفاطين رمضان 2022

وفيما يتعلق بالقصات، فهناك تشكيلة مختلفة تم رصدها من خلال دور الأزياء العالمية، ولكن ظل التصميم الأساسي منسدلًا وواسعًا، والذي يأتي مع ربطة أو حزام على الخصر، وجاء التنوع في تصاميم الأكمام فمنها القصيرة والواسعة وأيضًا المتوسطة الطول، بالإضافة إلى تصميم بفتحة الياقة بشكل جذاب، والتي يمكن تنسيقه لإطلالة رمضانية أنيقة.

تصاميم قفاطين رمضان 2022

كما يمكنكِ تنسيق القفاطين بعدد من الطرق المختلفة حسب المناسبة التي تنوين الذهاب إليها؛ حيث بإمكانك تنسقيها مع حذاء رياضي أو صندل من دون كعب، وذلك لإطلالة صباحية مريحة، أو يمكنكِ تنسيقها مع حذاء أو صندل بكعب عالٍ، وهذا مناسب لإطلالة مسائية راقية.

ويمكنكِ تنسيق موديلات قفاطين رمضان 2022، ذات اللمسات الشرقية العصرية بأسلوبك الخاص، كي تظهري بإطلالة راقية مع لمسات مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية.

اقرأ أيضًا: أزياء أنيقة للأم المحجبة.. إطلالة مميزة في يومها العالمي

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى