تسريحات

تسريحات سميرة سعيد لإطلالة شبابية وأنيقة

تمتاز تسريحات سميرة سعيد، بالجمع بين الشبابية والعصرية والأناقة والفخامة، فدائمًا ما تخرج عن المألوف وتتبع صيحات الموضة الغريبة والقوية التي تجذب الأضواء إليها.

وتحرص الديفا على اعتماد تسريحات الشعر الشبابية والعصرية التي تساعدها في الظهور بأصغر سنًا؛ لذا نجمع لكِ أبرز تسريحات شعر سميرة سعيد المتألقة.

تسريحة الضفائر نصف المرفوعة

اعتمدت سميرة سعيد تسريحة الضفائر نصف المرفوعة التي منحتها مظهرًا حيويًا ومرحًا وأكثر شبابية وإشراقًا، مع المكياج الهاديء بألوان قريبة من لون بشرتها.

تسريحات سميرة سعيد

تسريحة الكيرلي مع الغرة المسحوبة

وتميزت الديفا بتسريحة الكيرلي مع الغرة العالية قليلًا والمسحوبة إلى الخلف، في إطلالة شبابية ساحرة، مع مكياج العيون الناعم بألوان داكنة.

تسريحة الكيرلي مع الغرة المسحوبة

تسريحة الشعر المموج

تعشق الديفا تسريحة الشعر المموج بأشكالها المنسدلة والمختلفة؛ حيث اعتمدتها مؤخرًا بتموجات ناعمة مع الفرق الجانبي، ونسقت معها المكياج السموكي القوي اللامع.

تسريحة الويفي مع المكياج القوي

تسريحة الريترو

تعد تسريحة الريترو من الصيحات التي تُفضل الديفا اعتمادها في معظم الإطلالات، واعتمدتها مؤخرًا مع الغرة الجانبية العالية والمكياج السموكي القوي.

تسريحة الريترو مع مكياج العيون الأزرق

تسريحة الشعر المالس

في إطلالة جريئة، قررت الديفا سميرة سعيد اعتماد تسريحة الشعر المالس المسحوب إلى الخلف، مع المكياج الملون بأسلوب جريء وغير مألوف.

تسريحة الشعر المالس مع المكياج الملون

اقرأ أيضًا: تسريحة الكعكة الملكية بأكثر من طريقة مختلفة وأنيقة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق