أسرة ومجتمع

تتويج سعوديتين ببرونزية بطولة كأس العرب للريشة الطائرة

فازت لاعبتا المنتخب السعودي للريشة الطائرة، هيا المدرع ورنا أبو حربش، برونزية الزوجي لـ بطولة كأس العرب للريشة الطائرة للسيدات.

 كأس العرب للريشة الطائرة

وتوجت سوسن تقوي؛ رئيس الاتحاد العربي للريشة الطائرة، والاستاذ مقرن المقرن؛ رئيس الاتحاد السعودي للريشة الطائرة، هيا المدرع ورنا أبو حربش ببرونزية الزوجي، وذلك في بطولة كأس العرب للريشة الطائرة للسيدات، بعد فوزهما على نظيرتيهما لاعبتي المنتخب الإماراتي «كوثر الصائغ وبشرى نجار» بنتيجة 2/0.

تتويج «هيا المدرع ورنا أبو حربش» ببرونزية لبطولة كأس العرب للريشة الطائرة

وتعتبر تلك المشاركة العربية، هي الأولى للمنتخب السعودي للريشة الطائرة للسيدات، غير أنها نقطة انطلاق للكثير من الاستحقاقات الخارجية لمنتخب السيدات التي تعمل على استهداف اكتساب اللاعبات للخبرة، بالإضافة إلى احتكاكهن بغيرهن من اللاعبات وكذلك تطوير المستويات والنهوض بالتصنيف الدولي للاعبات.

 

من جهة أخرى، عبر مقرن المقرن؛ رئيس الاتحاد السعودي للريشة الطائرة، عن سعادته وفخره بتحقيق لاعبات المنتخب السعودي للسيدات ذلك الإنجاز العربي المهم.

 

وأكد أن التتويج جاء كثمرة للجهود التي يبذلها الاتحاد من قبل دعم اللجنة الأولمبية العربية السعودية بالإضافة إلى وزارة الرياضة السعودية، من أجل دعم وتطوير لاعبي ولاعبات المنتخب السعودي ومنظومة رياضة الريشة الطائرة في المملكة العربية السعودية.

 

اقرأ أيضًا: أميرة القباع تبتكر ساعة ذكية تساعد المتلعثم عند الكلام (فيديو)

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى