مجوهراتموضة

تتويج الفائزين في مسابقة «وطن من ذهب» بجدة الأربعاء القادم

أعلنت اللجنة المنظمة لأكبر مسابقة سعودية في تصميم الذهب والمجوهرات، «وطن من ذهب» بجدة، أنه سيتم عرض أعمال المشاركين ورواد ورائدات الأعمال في مجال تصميم المجوهرات وتتويج الفائزين خلال الفترة من 4 ـ 6 ديسمبر الجاري، في فندق جدة هيلتون.

مسابقة وطن من ذهب

وقالت رجاء مؤمنة؛ رئيسة اللجنة الفنية للمسابقة: “انطلاقا من المسؤولية الإجتماعية لمعهد المستقبل العالي للتدريب، قررت إدارة المعهد تحمل تكاليف المشاركة دعمًا لمصممي ومصممات الذهب والمجوهرات.

وأوضحت مؤمنة أن «وطن من ذهب» تهدف إلى تأهيل الموهوبين والموهوبات لسوق العمل وتعزيز قدرتهن على المشاركة بفاعلية في أحد أهم القطاعات الجاذبة للمرأة في ظل حاجة القطاع للكفاءات السعودية الموهوبة دعمًا لأعمالهم وإبراز إبداعاتهم لزوار الفعالية، والتعريف بكل ماهو جديد في تصميم المجوهرات، مشددة على ضرورة الحرص على التواجد بقوة وإبراز أعمالهم وإبداعاتهم ليكونوا متواجدين على خارطة الأعمال بالمملكة تحقيقا لرؤية 2030.

وتوقعت مؤمنة أن تحقق المسابقة نجاحًا كبيرًا في نسختها الأولى، في ظل إقبال رواد ورائدات الأعمال في مجال تصميم الذهب والمجوهرات على المشاركة وتحفيز المتسابقين بعرض أعمالهم أمام الجمهور، وإبراز إبداعاتهم في المجتمع، ما يساعد على دخول سوق العمل بقوة.

وأشارت رئيسة اللجنة الفنية للمسابقة إلى أن الفعالية تشهد العديد من ورش العمل والمحاضرات المتنوعة، بمشاركة خبراء وخبيرات سعوديات بارزات في صناعة الذهب والمجوهرات يُسلطن الضوء على آخر التطورات والمستجدات في هذا المجال.

في ذكرى اليوم الوطني الإماراتي.. مجوهرات بألوان العلم

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق