مجوهرات

تبني طائرك الخاص.. مجوهرات بوشرون المنحوتة بأشكال الحيوانات

طورت دار مجوهرات بوشرون قصتها الرائعة مع المجوهرات المنحوتة بأشكال الحيوانات، التي انطلقت من مشاغل الدار في عام 1866م؛ لُتشكل مصدرًا للإلهام.

مجوهرات بوشرون بأشكال الحيوانات

وتتميز تصاميمها بأشكال الحيوانات المميزة، من «القنفذ، الأفعى، الببغاء، السنونو أو الطائر الطنّان»، مكونة مجموعة فخمة وخاصة من المجوهرات الراقية والتحف الفنية.

وتمكن صناع المجوهرات في الدار، من تكوين موكب من الحيوانات الرائعة على مر السنين؛ إذ كانت أدوات هؤلاء الحرفيين تمهّد بكلّ دقة لتجعل كلّ حيوان منحوت يبدو أكثر واقعية من نظيره الحقيقي.

وتبدو جميع الحيوانات كأنها تجسدت بأفخم المواد النفيسة، سواء كانت تستعد للطيران أو تجسد حركة معينة، باستخدام الياقوت والزمرد أو العقيق، فصلًا عن الفراء المنحوتة بالذهب أو المرصعة بالماس.

وتحكي كلّ قطعة قصّتها الخاصة، فعندما تختارين أحد هذه المخلوقات تصبحين مرتبطة به ويصبح أكثر بكثير من مجرّد قطعة من المجوهرات في خزانتك العتيقة؛ إذ يتحول إلى قطعة نفسية فريدة من نوعها وتملك سحرها الخاص.

جمعنا لكِ مجموعة من مبتكرات الدار المُشكلة على هيئة حيوانات؛ إذ يمكن لكلّ امرأة أن تتبنى مخلوقها المفضّل الذي سيحرّر طابعها ويرسّخ أسلوبها.

طائر القرقف

يوجد أنواع كثيرة من هذا الطائر، ومنهم «قرقف الفحم، طائر القرقف الأزرق الأوروبي الأسيوي، قرقف المستنقع، قرقف الصفصاف، والقرقف العظيم».

ويمتاز هذا الطائر بالرفعة وبريشه الملوّن وصوته العذب، ويجسد هذا الطائر في مجموعة الحيوانات الثمينة لدى دار «بوشرون»، الانتعاش والتلقائية والإخلاص.

ويمكنك ارتداء هذه القطعة المنحوتة والمرصعة والمصقولة بالماس المنثور والياقوت الأسود، والريش الحريري اللامع المنحوت من الذهب الأصفر، وصورته الدار في العديد من الأشكال، منها:

العقد

سلسلة رقيقة تمسك بفرع شجرة من الذهب المنحوت، ويظهر خلالها طائر القرقف يقف مرتاحًا فوق الغصن الثمين.

عقد طائر القرقف

السوار

عندما تضعين سوار القرقف، سيبدو كأن الطائرين يستريحان بلطف فوق البشرة.

سوار طائر القرقف

الخاتم

تمتاز هذه القطعة بالفرع الذهبي الملتف تحت الطائر، فهو يجلس بخفة وفرح على الخاتم شبه المفتوح.

خاتم طائر القرقف
نصائح للتنسيق 

يمكنك اختيار خاتم طائر القرقف مع إطلالتك اليومية المريحة؛ فهو مثالي عند اختياره مع البنطلون الجينز وسترة بليزر وحذاء مسطح، وأيضًا فستان قصير بسيط يزيد من أناقتك.

اقرأ أيضًا: 4 قطع مجوهرات مبتكرة وفريدة من دار بوشرون

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى