مشاهير الفن

تامر حسني يتألق في واحدة من أضخم حفلات جدة سوبر دوم

أحيا النجم المصري تامر حسني  واحدة من في واحدة من أضخم حفلات جدة سوبر دوم  حيث أشعل أجواء جدة  بالمملكة بباقة من أجمل أغنياته.

حفلات جدة سوبر دوم

ويأتي حفل تامر ضمن سلسلة الحفلات القوية التي تقام في جدة سوبر دوم، وتقدمها الشركة المنظمة بعد عدة نجاحات لحفلات ضمت مجموعة كبيرة من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي.

 حفلات جدة سوبر دوم
حفلات جدة سوبر دوم

الحفل أقيم تحت رعاية هيئة الترفية وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل شيخ، وكعادة حفلات جدة بتبني موقف هيئة الترفية ودعم المواهب السعودية الشابة بدأ الحفل بالفنان الشاب محمد السهلي الذي أطرب جمهور جدة وقدم مجموعة متميزة من أغنياته.

 حفلات جدة سوبر دوم

وما أن ظهر الفنان تامر حسني حتى اشتعلت اجواء الحفل وحرص تامر في البداية على توجيه التحية لمعالي المستشار تركي آل شيخ وللمنتج محمد حسنين المدير التنفيذي لشركة بنش مارك كما وجه التحية لجمهور جده على الاستقبال الرائع وقال أنه يشعر أنه في منزله وان هذا الاستقبال ليس جديدا على أهل جده.

 حفلات جدة سوبر دوم

من جانبه قدم حسني عدد من أغانيه التي كان يرددها معه الجمهور السعودي وتفاعل معها بشكل كبير.

وكعادته  مازح تامر المنظمين بأغنية حلو الكلام وقال للمنظم كل مرة تدفع الناس الحساب اوعدهم أن مفيش حساب المرة القادم مما أضحك الجميع؛ حيث  خلق أجواء من المرح والبهجة مع كل فاصل غنائي مما زاد من استمتاع الجمهور بأجواء الحفل.

 حفلات جدة سوبر دوم

اقرأ أيضًا: أول تعليق من نجوى كرم على أنباء زواجها من رجل أعمال إماراتي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى