لايف ستايل

«بيريللي» تصنع إطارات جديدة بقدرات استثنائية

نظمت شركة «بيريللي» العالمية، المختصة بصناعة الإطارات، مبادرة بمشاركة سيارة Mclaren GT Sprint بإطارات شتوية جديدة، والتي نفذت عرضًا رائعًا إلى أعلى المنحدر التلجي، البالغ ارتفاعه 85 مترًا في دبي.

شركة بيريللي لصناعة الإطارات

وسلطت الشركة الضوء على قدرات التحكم المذهلة، التي تقدمها إطاراتها، عن طريق تنفيذ قفزة تزلج مميزة فوق السيارة الفائقة.

وتقدم «بيريللي» إطارات بقدرات استثنائية، رافعة شعار «لا فائدة من القوة من دون تحكم»، وتهدف تلك العروض لتسليط الضوء على الأداء المحوري للإطارات.

وتم تزويد السيارة بإطارات شتوية، وتولى السائق سعيد المهيري قيادتها، أثناء الفقرة التي قدمها المتزلج عبدالله المهيري لحظة القفز فوقها.

وأكد ألبريكو أفوجادرو؛ مدير عام شركة بيريللي، أن تلك المبادرة تؤكد قدرات التحكم والأداء الرائع للإطارات، في الظروف المختلفة، وذلك ما ظهر في قفزة التزلج الصعبة، مع الحفاظ على تحكم السيارة بشكل ناجح.

وأكمل أن القفزة كان من الممكن أن تنحرف عن مسارها، لكن السائق كان واثقًا من قدرة الإطارات لتخطي القفزة على نحو آمن، مما يؤكد التزام «بيريللي» بتصنيع إطارات تتجاوز التوقعات.

وأشار السائق صاحب القفزة المذهلة، إلى أنه شعر بحبس أنفاس الجمهور أثناء القفزة، مؤكدًا أنه كان متوترًا للغاية لكن مستويات التحكم بالسيارة كانت رائعة وثابتة، وهو ما أزال التوتر منه.

اقرأ أيضًا: بوما وبيريللي يطلقان حذاء “ريبليكيت-إكس” الجديد

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى