مشاهير الفن

بمشاركة أصحاب الهمم.. محمد عساف يحتفي بالموسيقى في أوبرا دبي

كتبت – لمياء حسن

شارك النجم الفلسطيني الشاب “محمد عساف”، أصحاب الهمم من الأطفال في الإمارات العربية المتحدة، في إطار حفله الناجح بأوبرا دبي، الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي.

وتحت شعار “الموسيقى صوتنا”، قدّم محمد عساف مجموعة من أجمل أغنياته المميّزة؛ دعمًا للأطفال المصابين بالتوحٌد، بينما أعرب عن تقديره وشكره للحضور بعد الحفل، قائلًا: “سُعدت وتشرّفت يوم أمس بإحياء حفل ”الموسيقى هي صوتنا” في أوبرا دبي الذي يهدف للتوعية بالتوحد، شكرًا على التكريم من قبل إدارة الجامعة الكندية دبي، والشكر موصول مع كل الحب لأصحاب الهمم ولمن أناروا الحفل بحضورهم الكريم”.

على جانب آخر، يضع عساف اللمسات النهائية لأغنيته الجديدة التي ستحمل عنوان “بصراحة”، وفيها يجدّد التعاون مع صنّاع أغنيته الناجحة “مكانك خالي”، من كلمات رامي العبودي، ألحان علي صابر، ليثبت نجاحه باللهجة العراقية الصعبة التي اتقن تفاصيل لكنتها المميّزة، وحقق اكتساحًا عبر أثير الإذاعات العربية.

وكانت أغنية “مكانك خالي” قد حققت أكثر من 92 مليون مشاهدة حقيقية عبر قناة Platinum Records، على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

الجدير بالذكر أن عساف أطلق العد التنازلي لحفله الثاني بالمملكة العربية السعودية؛ حيث يلتقي الجماهير في واجهة جدة البحرية، غدًا الخميس الموافق 25 إبريل، ليقدّم باقة من أجمل أغنياته، بالإضافة إلى أعمال زمن الفن الجميل.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى