مشاهير الفن

فيديو| بلقيس تنهار من البكاء وتكشف الوجه الحقيقي لنجمات الفن

فاجأت الفنانة الخليجية بلقيس فتحي، جمهورها بالتخلي عن مظاهر القوة والشجاعة والتفاؤل المعتادة منها أمام الجمهور؛ لتكشف عن الوجه الحقيقي لنجمات الوسط الفني وما يُعانين منه طوال حياتهم.

وأكدت «بلقيس» في حوار لها مع أنس بوخش في برنامج ABTalks، أن نجمات الفن يواجهن حروبًا قاسية ومؤامرات طوال الوقت؛ بينما يتوجب عليهن الظهور أمام الجمهور بابتسامة وقوة وشجاعة.

وخطفت المطربة الخليجية الأَضواء، عندما بدأت في البكاء بشدة بعدما تذكرت مساندة والدتها لها للظهور قوية ومتماسكة أمام الجمهور رغم  ما كانت تعانيه من حروب وإحباطات.

وقالت بلقيس في حوارها «أنا تربيت في بيت كانت الأم فيه الأب والأم والأخت وكل حاجة»، مطالبة جمهورها بعدم الخداع بالمظهر الخارجي الذي لا يعكس الشخصية الداخلية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

وأضافت «أمي لم تكن تبان في الميديا، ولكنها كانت خلف الكواليس وشهدت كل ذلك وما اعتقد في اي احد ممكن سيكون خلف الكواليس يشوف اللي امي شافته معي».

ووسط حالة من البكاء الشديد، تابعت حديثها «لا أعرف كيف أشكرها، وأنا آسفة جدًا على كل مرة زعلتها، هي كل شيء بالنسبة لي، وكان يجب أن استمع إليها دومًا، وأنا آسفة لأنني لم استمع للكثير من كلامها».

واستكملت «كل أحد يشوف بلقيس على المسرح بإطلالتها المميزة ناجحة ورائعة والجميع سعيد بالنظر إليها، ولكن لا أحد يعرف أن كل هذا قناع يخفي الكثير من المشاكل والاحباطات والحروب وكلام على السوشيال ميديا مؤذي، واشاعات تصيبنا بالأزمات الصحية والنفسية».

أما عن الخداع الذي تعرضت لها في حياتها، علقت «شو تبغى أكثر أن في شخص قاعد معك على نفس الطاولة وما تعرف شو نيته يبين لك أنه هو حابك بالنهاية تكتشف أنه هو حابب شهرتك مش حابك أنت».

اقرأ أيضًا: بلقيس تعلق على صورتها مع زوجها بكلمات تثير دهشة الجمهور

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق