تغريدات المشاهير

بلقيس تستعد لطرح ألبومها الجديد 2021.. هل تنافس أحلام؟

تستعد المطربة بلقيس، إلى طرح ألبوم «حالة جديدة» وهو أحدث ألبوماتها الفنية في عام 2021، معلنة طرح الألبوم خلال الفترة القليلة المقبلة.

ونشرت «بلقيس» عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، مقطع فيديو تروج من خلاله إلى ألبومها الجديد، معلقة «ألبوم حالة جديدة عام 2021».

بلقيس

وكشف مقطع الفيديو عن ستايل غامض وجديد في تصوير الكليب، وهو ما حصل على تفاعل كبير وضخم من قبل متابعيها وجمهورها، الذي أكد انتظاره إلى الألبوم الجديد.

وتُثار التساؤلات حاليًا، حول هل سيتم طرح ألبوم بلقيس بنفس توقيت طرح ألبوم الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، المقرر أول فبراير المقبل، أم ستنتظر بلقيس بعض الوقت حتى لا تقع في منافسة خليجية مع أحلام.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

دويتو «بحر ركبة»

وطرحت بلقيس في وقت سابق، دويتو غنائي مع المطرب عيضة المنهالي بعنوان «بحر ركبة»، وهو عمل غنائي من أشعار وألحان عيضة المنهالي، توزيع المايسترو مهند خضر.

وخطفت بلقيس الأنظار إليها مؤخرًا، بعدما كشفت عن الوجه الحقيقي لنجمات الفن، ومواجهتهن حروبًا قاسية ومؤامرات وحملات تنمر مستمرة، في حين يتوجب عليهن الظهور بشجاعة وقوة أمام الجمهور.

واحتلت المطربة الخليجية، صدارة الأكثر بحثًا عندما بدأت في البكاء بشدة بعدما تذكرت مساندة والدتها لها للظهور قوية ومتماسكة أمام الجمهور رغم ما كانت تعانيه من حروب وإحباطات.

وقالت بلقيس في حوارها «أنا تربيت في بيت كانت الأم فيه الأب والأم والأخت وكل حاجة»، مطالبة جمهورها بعدم الخداع بالمظهر الخارجي الذي لا يعكس الشخصية الداخلية.

وأضافت «أمي لم تكن تبان في الميديا، ولكنها كانت خلف الكواليس وشهدت كل ذلك وما اعتقد في اي احد ممكن سيكون خلف الكواليس يشوف اللي امي شافته معي».

ووسط حالة من البكاء الشديد، تابعت حديثها «لا أعرف كيف أشكرها، وأنا آسفة جدًا على كل مرة زعلتها، هي كل شيء بالنسبة لي، وكان يجب أن استمع إليها دومًا، وأنا آسفة لأنني لم استمع للكثير من كلامها».

اقرأ أيضًا: فيديو| بلقيس تنهار من البكاء وتكشف الوجه الحقيقي لنجمات الفن

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق