مشاهير الفن

بـ«طريقة كوميدية».. نادين نجيم تكشف موعد مسلسل صالون زهرة

أعلنت الممثلة اللبنانية نادين نجيم، موعد عرض مسلسل صالون زهرة، الذي يجمعها بالممثل السوري معتصم النهار، بطريقة كوميدية لفتت الأنظار إليها.

ونشرت نجيم بوستر مسلسل صالون زهرة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وأشارت إلى أنه سوف يعرض في شهر أغسطس المقبل على منصة شاهد.

مسلسل صالون زهرة

وعلقت الفنانة اللبنانية على صورة البوستر: “بيديكور، مينيكور، صبغة، قص شعر، صالون ولا كل الصالونات.. ملاحظة (ممنوع دخول الرجال) قريبًا خلال شهر آب أغسطس”.

من جهته، نشر معتصم النهار بوستر المسلسل عبر صفحته على إنستجرام، وعلق «صالون ولا كل الصالونات».

ويدور مسلسل صالون زهرة، في إطار رومانسي لايت كوميدي، حول قصص مجموعة من النساء وعلاقاتهن مع الرجال، وقد بدأ تصوير المسلسل منذ فترة ونشر بعض من صناعه أكثر من صورة أثناء كواليس التصوير.

ويشارك في البطولة، كل من الفنان طوني عيسى، ولين غرة، ورشا بلال، وأنجو ريحان، وزينة مكي، ومن تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد، ومن المقرر أن تصل حلقات العمل إلى 15 حلقة فقط.

ويعد المسلسل أحدث عمل درامي يشارك فيه كل من الفنانة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار، والذي من المقرر أن يعرض على منصة شاهد في شهر أغسطس المقبل.

وهو العمل الثاني الذي يجمع كلاً من نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار، بعد نجاح الثنائي في تجربتهما بمسلسل “خمسة ونص” والذي عرض في شهر رمضان 2019، وتعاون معهما في المسلسل كل من قصي خولي، ورفيق علي أحمد، ونعمه بدوي، ونوال كامل.

اقرأ أيضًا: أحمد عز: «مفيش حد يقول على نفسه نبر وان»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى