مشاهير الفن

بعد وصفها بـ«خطافة الرجالة».. إلهام الفضالة تدافع عن نفسها

حرصت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة، الدفاع عن نفسها؛ حيث ردت على الاتهامات التي وجهها إليها الجمهور بأنها خطفت زوجها الجديد الفنان شهاب جوهر من زوجته الأولى زينب الموسوي.

وقالت، عبر مطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، إن شهاب جوهر كان أعزبًا عندما ارتبطت به، لذلك ترفض وصفها بـ”خطافة الرجال”.

وتابعت: “بقالي كام يوم بعيدة عن السناب والناس تكتب وتألف.. وأنا أسكت وقلت يا بخت من بات مظلوم ولا بات ظالم.. كلمة واحدة بس حق كل شخص قاعد يظلم ويفتي على كيفه.. يعني بسكم ظلم واتقوا الله في اللي بتكتبوا وبتقولوا”.

وأضافت إلهام الفضالة: “أنا تزوجت شخص بالحلال وتزوجت شخص مطلق ما هدمت بيت أحد.. وما خدت زوج من زوجته زي ما قاعدين تكتبوا لبناتي.. يارب تشوفون الظلم في حياتكم وفي نفسكم.. أنا اللي ما أحب أدعي على أحد.. لكن كمية الظلم اللي جاني خلاني أدعي في صلاتي”.

واختتمت: “اختصار الكلام تزوجت شخص مطلق عازب، وما خربت أسرة أحد.. وأي شخص عنده كلام غير هالكلام أو أوراق طلاق أو زواج يطلع ويقول”.

وأثارت إلهام الفضالة ضجة واسعة بين الجمهور، عندما أعلنت زواجها من الممثل شهاب جوهر الذي شاركها البطولة في مسلسل “أمينة حاف”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

اقرأ أيضًا: «محترمش رغبتي».. حلا شيحة تعلن توبتها وتفتح النار على تامر حسني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى