ثقافة وفنونمشاهير الفن

بعد نجاح الأول.. «نتفليكس» تُنتج الموسم الثاني لمسلسل «Raising Dion»

كشفت شبكة “نتفليكس” عن بدء إنتاج حلقات جديدة من مسلسل الشخصيات الخارقة “Raising Dion” في موسمه الثاني، خلال العام الجاري 2020، لكن دون موعد محدد لذلك.

وكان تم عرض حلقات مسلسل “Raising Dion” في 4 أكتوبر من العام الماضي، وجاء ضمن أحد أفضل 10 مسلسلات على Netflix لعام 2019، والموسم الثاني من المسلسل سيتكون من 8 ساعات منقسمة إلى حلقات.

وجمع العمل عددًا كبيرًا من النجوم العالميين، من أبرزهم: “اليشا، ينرايت، سامي هاناي، جامين مان، دونالد بول، كوريا براون، دانا جوريه، جاستيس ليك، فيكتور شو، مات لويس، وكيلين دافيس”، وغيرهم.

واشتمل الموسم الأول من مسلسل “Raising Dion”، على 9 حلقات، احتوت العديد من الأحداث الجاذبة بين الخيال العلمي والدراما، ودارت أحداثه حول أم تكتشف أن ابنها لديه قوى عظمى، وتحاول بطرق عديدة معرفة كيفية تربيته بأمان؛ بينما يحاول الطفل أن يستخدم هذه القدرات ليستفيد منها.

Raising Dion
Raising Dion

جدير بالذكر، أنه تم وضع الكثير من الخطط للمحافظة على رواية القصة الأصلية، ودار الموسم الأول في نيويورك، أما الموسم الثاني فسيكون في لوس أنجلوس؛ ومن المتوقع أن يدور الموسم الثالث في مكان معزول كضواحي إحدى المدن، وذلك في حال أعلنت الشبكة المنتجة “نتفليكس” عن وجود موسم ثالث للمسلسل.

اقرأ أيضًا:

بعد انتهاء Fast9.. «فان ديزل» وسط المحيط مع عائلته

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق