مشاهير الفن

بعد نجاح أغنية Bon Voyage.. كارول سماحة تشوق جمهورها لعمل جديد

كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، عن تحضير مفاجأة إلى جمهورها، بعد النجاح الضخم الذي حققته أغنية Bon Voyage، التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب منذ 10 أيام.

وأكدت أنها تستعد لطرح عمل غنائي جديد في شهر سبتمبر المقبل، على أن تكون الأغنية من الأغاني الخاصة بألبومها المقبل والمقرر إصداره في الأسابيع المقبلة.

وأعربت عن سعادتها بنجاح أغنية Bon Voyage، والصدى الإيجابي الذي تحققه عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ حققت خلال فترة قصيرة نسب مشاهدة عالية فاقت المليوني مشاهدة.

وأوضحت «كارول» أنها صورت الأغنية في ظل وجود الإجراءات الوقائية والاحترازية من فيروس كوورنا المستجد، لافتة إلى أنها متواجدة حاليًا في مصر وكان من المفترض أن يتم تصوير الكليب في بيروت؛ لذا قررت بأن تتعاون مع مخرج مصري لكي يتم إنجاز هذا الكليب وعرضه في الوقت المناسب.

أما عن فترة العزل المنزلي، أشارت كارول سماحة إلى أن هذه الفترة لم تكن فترة سيئة بالنسبة لها لأنها تفضل المكوث في المنزل، لكن هذه المرة كانت مملة بعض الشيء.

أغنية Bon Voyage من كلمات كارول سماحة بمشاركة الكاتبة السورية كاملة خير، وألحان الفرنسي يان بيري والملحن المغربي ودي جي يوسف وتوزيعه أيضاً، والكليب الخاص بالأغنية من إخراج المصرية بتول عرفة وإنتاج شركة “life styles studios”.

اقرأ أيضًا: «كورونا» يؤجل إطلاق كليب «كارول سماحة» الجديد

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق