ثقافة وفنونمشاهير الفن

بعد تصدرها التريند.. تامر حسني يكشف سر حذف أغنية «بألف سلامة»

كشف الفنان المصري تامر حسني، سر حذف أغنية «بألف سلامة» من قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، على الرغم من تخطيها المليون مشاهدة في وقت قصير.

سر حذف تامر حسني أغنية بألف سلامة

وأوضح تامر حسني، أنه تم حذف أغنيته الجديدة «بألف سلامة»، بعد تخطيها المليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة؛ حيث لاحظ عدد من الجمهوره وجود مشكلة تقنية.

وقال: إنه تم علاج المشكلة مع فريقه المساعد طوال الساعات الماضية، مشيرًا إلى أنه لم يجد حلًا غير حذف الأغنية، ثم إعادة تحميلها من جديد.

وطالب جمهوره بمشاهدة الأغنية مرة أخرى، بعد نشرها من جديد وتجاوز الرقم الذي تم تحقيقه.

وشارك تامر مقطع فيديو من الأغنية، وعلق: «نهاركم كله خير أكيد فرحان باستقبالكم الرائع لأغنية بألف سلامة وأكيد مبسوط أنها في ساعاتها الأولى متصدرة التريند برقم 1 وأنها حققت المركز الـ 33 على مستوى العالم، ولكن الأغنية على يوتيوب فيها مشكلة تقنية محسوسة لبعض الناس».

وأضاف: «وأنا من إمبارح بعمل كل المحاولات لتبديل النسخة على يوتيوب ولما لقيتها هتاخد وقت قررت أنا والشركة المنتجة إعادة نشر الأغنية مرة أخرى إرضاءً للجميع، دا حقكم عليا و علينا كلنا أنا وصناع العمل المحترمين.. مش هوصيكم بقى عايزين نسمعها تاني كتير.. نهاركم جميل زيكم، أسيبكوا تستمتعوا بالنسخه الجديدة».

 

View this post on Instagram

 

نهاركم كله خير اكيد فرحان بإستقبالكم الرائع لأغنية بألف سلامه و اكيد مبسوط انها في ساعاتها الأولى متصدره التريند برقم ١ و انها حققت المركز ال ٣٣ على مستوى العالم و لكن الأغنيه على يوتيوب فيها مشكله تقنيه محسوسه لبعض الناس ، و انا من إمبارح بعمل كل المحاولات لتبديل النسخه على يوتيوب و لما لقيتها هتاخد وقت قررت انا و الشركه المنتجه إعادة نشر الأغنيه مره أخرى ارضاءً للجميع دا حقكم عليا و علينا كلنا انا و صناع العمل المحترمين .. مش هوصيكم بقى 😂🤝عايزين نسمعها تاني كتير 😩😂 نهاركم جميل زيكم ، أسيبكوا تستمتعوا بالنسخه الجديده و لينك الجديد في ال bio

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on Nov 1, 2020 at 5:31am PST

وتعد أغنية «بألف سلامة»، الأغنية الرابعة من ألبوم «خليك فولاذي »، من كلمات تامر حسين، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وميكس يحيى يوسف.

اقرأ أيضًا: درة تودع العزوبية وتدخل القفص الذهبي بحفل زفاف تاريخي.. التفاصيل الكاملة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق