مشاهير الفن

بعد السخرية منه.. محمد فؤاد يخرج عن صمته (فيديو)

حالة من الغضب الشديد، سيطرت على المطرب المصري محمد فؤاد، بعد ما سخر منه البعض مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال تداول صورة مفبركة له من إحدى الحفلات التي ظهر فيها خلال الفترة الماضية.

وتم تعديل الصورة الأصلية لمحمد فؤاد، ليظهر بتسريحة شعر غريبة، أشبه بتلك التسريحة التي يعتمدها الفنان الشعبي المصري المعروف عبد الباسط حمودة.

ودخل محمد فؤاد في حالة استياء شديدة من تصرفات البعض التي تسعى للنيل منه، خاصة أنه فنان يحترم نفسه ويحترم جمهوره، ولا يظهر إلا من خلال عمل فني جديد يطل به على جمهوره.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Fouad (@mohamedfouadofficial)

 

ونشر محمد فؤاد فيديو له عبر صفحته على الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ليوجه من خلاله رسالة بشكل غير مباشر لهؤلاء المتنمرين، وقال: «جمهوري الحبيب، الرجالة اللي بجد، الناس المحترمة مش الفوتوشوب، بحبكم»

 

وسبق ووجه الجمهور وبعض النقاد لمحمد فؤاد انتقادات لاذعة بسبب وزنه الزائد، واتهمه البعض بعدم الاهتمام بمظهره كمطرب.

مؤخرًا، احتفل الفنان محمد فؤاد بخطبة نجله عبد الرحمن في حفل عائلي بالساحل الشمالي بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، وظهر العروسان يرتديان ملابس بيضاء تتماشى مع أجواء الحفل الذي أقيم في منطقة ساحلية.

وفي سياق آخر، يجهز محمد فؤاد للعديد من الأغنيات الجديدة لطرحها منفردة خلال الفترة المقبلة، والتي يسعى من خلالها إلى أن يقدم أفكارًا جديدة وإرضاء ذوق جمهوره أيضًا.

اقرأ أيضا: محمد عساف يوضح حقيقة تغيير أغنية تتر عروس بيروت

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى