تغريدات المشاهير

بسبب «كورونا».. ميريام فارس مرشحة لدخول موسوعة غينيس

طالب جمهور الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بضمها لقائمة موسوعة غينيس للأرقام القياسية؛ باعتبارها من أكثر الفنانات التزامًا بإجراءات العزل المنزلي الخاصة بأزمة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وكشفت ميريام فارس، عن طول الفتر التي قضتها في الحجر المنزلي، منذ بداية الإجراءات الاحترازية التي فرضتها معظم الدول، بسبب جائحة فيروس كورونا، لتصدم جمهورها بهذه المدة.

ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة من الصور لها من داخل منزلها أثناء قضاء مدة الحجر المنزلي، مؤكدة أنها قضت 7 أشهر كاملة في المنزل، منذ شهر فبراير الماضي.

اقرأ أيضًا: استوحي «جمبسوت» سهرة من ميريام فارس

وأكدت «ميريام» أنها لا تزال حتى الآن ملتزمة بالإجراءات الخاصة بالحجر كافة؛ معلقة: «بتصدقوا إنّي بعدني ملتزمة بالحجر الصحي من تاريخ 23 فبراير 2020؟!».

وأثارت هذه المدة اهتمام متابعيها بشكل كبير، حتى طالب البعض بدخولها موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بطول هذه المدة، وقال أحد المتابعين «لازم تدخلي موسوعة جينيس».

وعبرت ميريام فارس، في وقت سابق، عن تشوقها لعودة الحياة إلى طبيعتها من جديد، حتى تعود من جديد للسير في شوارع العاصمة اللبنانية بيروت.

وقالت «شو اشتقت ألبس وأضهر من البيت..واتمشى بشوارعك يا بيروت»، معبرة عن رغبتها في العودة لإحياء حفلاتها الغنائية كما كانت في السابق.

أغنية «حبيبي سعودي» هي آخر أغاني ميريام فارس، التي طرحتها في شهر يناير الماضي، وحققت الأغنية ما يقارب من 6 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب».

اقرأ أيضًا: إطلالة صيفية جذابة للفنانة ميريام فارس

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق