مشاهير الفنتغريدات المشاهير

بسبب «حقنة فيلر وبوتكس».. بسمة وهبة تُصاب بشلل

كشفت الإعلامية بسمة وهبة، عن إصابتها بشلل عضلي في الوجه بسبب خطأ طبي تعرضت له في إحدى مراكز التجميل.

وأوضحت أنها تعرضت للشلل بعد تلقيها حقنة بالخطأ في الوجه، أثناء خضوعها لعملية شد الوجه بالبوتكس والفيلر.

ونشرت الإعلامية الشهيرة، تفاصيل أزمتها الصحية الجديدة ورفضت تماما ذكر اسم مركز التجميل أو الطبيب الذي تسبب في شلل الوجه.

وقالت إنها كانت تشعر بتعب شديد منذ شهر ولا تستطيع تناول الأكل أو فتح فمها وأثناء تواجدها في دبي ذهبت لطبيبة مشهوره أخبرتها أن السبب شلل عضلي وتحتاج إلى علاج طبيعي وأدوية.

تابعت: بعد الالتزام بجلسات علاج طبيعي وأدوية لم أشعر بأي تحسن وذهبت إلى الطبيبة الخاصة وقامت بالكشف مره اخرى؛ واكتشفت أنها قامت بعمليات بوتكس وفيلر منذ شهر أدت إلى ذلك الشلل بسبب خطأ طبي أثناء الحقن.

وأشارت إلى عدم رغبتها في الإفصاح عن أسماء الأطباء المذنبين والمركز التجميلي ووجهت رسالة لهم بأن يكونوا حريصين أثناء عملهم لأن مناطق الوجه حساسة وأي غلطة تؤدى إلى كوارث.

وتلقت بسمة ردا من طبيبة متخصصة في جراحة العيون، أكدت أن البوتكس وظيفته الأساسية إحداث شلل في العضلات لاخفاء علامات التقدم في السن، ولا يوجد علاج له إلا انتظار زوال مفعوله داخل العضلات.

أضافت: بس بقي انا دكتوره عيون وجتلي قبل كده حاله حقنت قبل فرحها بشهر وحصلها شلل في العصب السادس و حول وده قعد شهور علي ما اتصلح و البوتوكس اثره راح و ملوش ماده نحقنها توقف عمله او تلغيه.

وسبق أن مرت بسمة بأزمة صحية كبرى في النصف الأخير من العام الماضي، وذهبت إلى لندن بحثا عن التشخيص الحقيقي بعدما أخبرها الأطباء أنها مصابة بمرض نادر، وكشف تحليل عينة من جسدها عن ضرورة خضوعها لجراحة عاجلة.

اقرأ أيضًا.. شاهد.. ليلى علوي تكشف لأول مرة عن صور نادرة مع نجلها بـ«التبني»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق