مشاهير الفن

«بحب نفسي».. ديانا حداد ترفض الزواج مجددًا وتكشف أسرار عملها الجديد

كشفت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، عن تحضيرها لعمل فني جديد، إضافة إلى تأكيدها على عدم استعدادها لخوض تجربة الزواج مرة ثانية.

وعن عملها الفني المقبل، أوضحت ديانا حداد أنها بصدد تقديم أغنية تحمل فكرة جديدة نوعًا ما، عما قدمته سابقًا، والتي تأتي على طريقة «هيب هوب».

ديانا حداد

وأكدت ديانا، في حديث تليفزيوني، أنها أجرت تعديلات على كلمات الأغنية لتكون أكثر جنونًا وإيجابية، بأكثر من لغة.

وأشارت إلى أن العصر الحالي هو عصر الشباب والـ”تيك توك” والـ”يوتيوب”، لذا على الفنان أن يركز على هذا الـ “مود”، لجذب الشباب.

وقالت: إنه ليس من الصحيح الحكم على مشاهدات الأغنية، منذ اليوم الأول لانطلاقها، والأفضل أن تأخذ وقتها حتى يستوعبها الجمهور.

وعلى مستوى حياتها الشخصية ومدى إمكانية ارتباطها ووقوعها في الحب مجددًا، بينت ديانا حداد أنها لا تشعر حاليًا باستعدادها لوجود إنسان في حياتها.

وأوضحت أنها ليست بصدد إعادة تجربة الحياة الزوجية منذ البداية، فهي رافضة لهذه الفكرة بشكل مطلق من داخلها، ولذلك لا تحصل على الارتباط الصحيح، قائلة: “بحب نفسي، وهلق ما بدي حب، مش غلط، بس مالي مستعدة”

وأضافت ديانا حداد، أنها متصالحة مع نفسها جدًا ولا يهمها سنها، مضيفة: “أنا بقول عمري 44 سنة منيح مالي 60 يعني بعدو الواحد صغير شوي”، لكنها تسعد عندما يقول لها المعجبون: إنها أصغر من عمرها.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو| «مش قادرة أتنفس».. أحمد العوضي يمازح ياسمين عبدالعزيز بطريقة عنيفة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق