مشاهير الفن

«بتضحكني».. عايض يوسف يكشف أسرار علاقته بزوجته

كشف النجم عايض يوسف، عن أسرار علاقته بزوجته الإعلامية هبة حسين، قبل الزواج؛ حيث تحدث عن اللحظة التي اعترف فيها بحبه لزوجته وكيف استقبلت الأخيرة ذلك الاعتراف.

عايض يوسف وهبة حسين

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للثنائي عايض يوسف وهبة حسين، ظهرا فيه وهما يجيبان على أسئلة المتابعين، من بين سؤال عن كيف اعترف عايض بحبه لهبة؟

ورد عايض بأنه قال لها إنه يحبها، لتسكت هي وتبدأ بالنظر بعيدًا عنه من الخجل، ليسألها عن شعورها، وتجيب بأنها لم تكن متقبلة للأمر؛ حيث كان صديقها ولم تستقبل منه تلك الكلمة.

وعن أول مدحٍ قاله عايض لهبة، كشفت عن أنها سمعت منه مدحًا غريبًا، وهو قوله: “تدرين ليش أحبك”، ويتابع: “لأنك مرّة تضحكيني”، مشيرة إلى أنه أغرب سبب سمعته، وأنها لن تنسى هذا الأمر.

وحول طريقة خطبتهما وطريقة تقدمه لها، قالت هبة إن الأمور جرت كما العادات، وأن عايض جاء لبيتهم، فيما قامت هبة بتنبيهه بأن لا يضحك ضحكته المعتادة، لكن ما حدث أن كليهما ضحكا الضحكة ذاتها، لتقول والدة عايض بأنهما “فولة وانقسمت نصين”.

يُذكر أن زواج الثنائي جاء بعد فترة من الشائعات حول ذلك؛ حيث حسم عايض يوسف الأمر، بإعلانه عن زواجهما، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وغرّد، في سبتمبر الماضي: “الحمدلله الذي تتم به الصالحات، تم اليوم عقد قراني عسى الله يوفق يارب”.

اقرأ أيضا..«نقطة سوداء».. مسلسل «أنا» يضع تيم حسن في مرمى الانتقادات

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى