تركي آل الشيخ يفاجيء عبدالرحمن أبو زهرة ويُقدم له عرض غير متوقع

أعلن  المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الترفيه، عن تقديم فرصة للفنان المصري عبدالرحمن أبو زهرة للتمثيل في عمله السينمائي القادم.

وقال تركي آل الشيخ عبر "تويتر": "بتشرف أن الفنان الكبير عبدالرحمن ابوزهره يكون ليه دور في الفيلم الي شغال عليه الان اذا شرفنا ووافق على الورق".

وكانت انتشرت أنباء مؤخرًا حول تعرض الفنان القدير لوعكة صحية ودخوله للمستشفى إثر شعوره بالاكتئاب والحزن عقب مهاجمته من بعض الفنانات بعد أن أعرب عن استنكاره من تجاهل المنتجين له.

ونفى نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي، تعرض الفنان عبدالرحمن أبوزهرة لوعكة صحية ونقله إلى أحد مستشفيات محافظة الإسكندرية.

وأضاف "زكي": "أقولها قاطعة، لا صحة، لا صحة، لا صحة لتعرض الفنان عبدالرحمن أبو زهرة لما يقال وهو بخير وحالته الصحية طبيعية".

وخرج الفنان عبدالرحمن أبو زهرة منذ أيام عن صمته بعد سنوات طويلة، ليُعرب عن حزنه الشديد من تهميش الجيل الحالي له، وامتناع المنتجين والمخرجين عن عرض أدوار عليه في أعمالهم الفنية.

وقال عبدالرحمن أبو زهرة، في تصريحات تليفزيونية: "الجيل الجديد اتفق على التخلص منا"، موضحًا أنه يعاني من الاكتئاب الشديد ويشعر بالغربة في الساحة الفنية.

 

اقرأ أيضًا.. عبدالرحمن أبو زهرة يُعاني من الاكتئاب: «لو مشتغلتش في التمثيل هموت»