أزياءموضة

بالصور| أبرز إطلالات نجوى كرم بالأبيض

تميزت العديد من النجمات  في اختيار الشكل الخاص بملابسهن، وأصبحن من أيقونات الموضة في عالم الأزياء؛ واليوم سنتناول أبرز إطلالات نجوى كرم بالأبيض.

إطلالات نجوى كرم بالأبيض

على الرغم من أن هناك العديد من النجمات على مستوى الوطن العربي يمتلكن ذوقًا خاصًا في اختيار ملابسهم الخاصة، يظل هناك البعض هن الأكثر أناقة.

تعد شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم من بين تلك الفنانات التي لديها شكل خاص في اختيار ملابسها أثناء الحفلات أو المناسبات المختلفة.

وعُرفت نجوى بين جمهورها بصاحبة الإطلالات البيضاء؛ حيث ترتدي هذا اللون في معظم المناسبات المختلفة، فهي من النجمات اللائي يفضلن اختيار لون عن غيره في الملابس والفساتين خلال الحفلات على المسرح.

واللون الأبيض من الألوان المتربعة على عرش الموضة في عالم الأزياء ويتمتع بجاذبية خاصة عن غيره من الألوان، ويصفه البعض بـ”اللون الملائكي”، والبعض يراه أفضل الألوان على الإطلاق؛ لما يعكسه من نقاء، فالأبيض له سحر خاص عند ارتدائه.

وترتدي النجمة نجوى كرم اللون الأبيض في جميع إطلالاتها بالملابس المختلفة؛ كالفستان، بنطلون، بلوزة، فهو القطعة المميزة في خزانتها.

إطلالات نجوى كرم

في آخر إطلالة للفنانة اللبنانية على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي من كواليس الفيديو كليب الجديد؛ ارتدت ، سالوبيت باللون الأبيض، ذات أكتاف مكشوفة، ومزخرفة من الأسفل بالخطوط الرصاصي بشكل مميز وأنيق.

 

وإليكم بعض الإطلالات المتنوعة للفنانة نجوى كرم باللون الأبيض:

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

اقرأ أيضًا: بالقفطان المغربي.. نسرين طافش في إطلالة أنيقة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق