اجتماعيات

اليوم.. هيئة الأزياء السعودية تنظم لقاءً بعنوان «الوكالات الإبداعية في الأزياء»

أعلنت هيئة الأزياء السعودية عن تنظيم لقاءً افتراضيًا مفتوحًا بعنوان «الوكالات الإبداعية في الأزياء»؛ بهدف دعم المواهب والخبرات والكفاءات المحلية.

هيئة الأزياء السعودية

وقالت الهيئة إن لقاء اليوم يأتي؛ للإسهام في معرفة التوجه المستقبلي لمجتمع الإبداع وتطوير برامج مستقبلية للمبدعين في هذا المجال، وذلك في إطار سلسلة اللقاءات الدورية التي تعقدها الهيئة باستمرار للمتخصصين والممارسين والهواة في قطاع الأزياء بالمملكة.

الوكالات الإبداعية في الأزياء 

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء اليوم، بحضور مسؤولي الهيئة، ويناقش اللقاء التحديات التي تواجه الوكالات الإبداعية في قطاع الأزياء، ومعرفة ما يمكن تقديمه لتحسين البنية التحتية لطريقة عمل الوكالات، والتعرف على من يقفون خلف الساحة الإبداعية في قطاع الأزياء وفنونه المختلفة، فضلًا عن الاستماع للحلول المقترحة لتطوير العمل النوعي فيه.

تعزيز المواهب والكفاءات المحلية

يتماشى هذا اللقاء الذي تنظمه هيئة الأزياء مع الأهداف التي تسعى الهيئة لتحقيقها، من خلال تطوير القطاع والعمل على استدامته، بتعزيز المواهب والخبرات والكفاءات المحلية، بما يسهم في ارتقاء هذا المجال الثقافي المهم وتلبية الاحتياجات فيه، بما يعود بالنفع على الاقتصاد الوطني مستقبلًا.

ويمكن تسجيل الحضور من هنا

وتمتلك هيئة الأزياء رؤية واضحة تتمثل في “الارتقاء بقطاع الأزياء في المملكة من خلال الثقافة، وتعزيز التراث والهوية الوطنيّين، وتلبية الاحتياجات العالمية، وتحقيق الأثر في الاقتصاد الوطني”، فيما تركز رسالتها على “تمكين تطوير قطاع الأزياء وتحقيق ازدهاره ليكون مستدامًا وجامعًا ومتكاملاً في مختلف مراحل سلسلة القيمة، وتعزيز المواهب والخبرات والكفاءات المحلية”.

 

اقرأ أيضا: هيئة الأزياء تطلق «برنامج سمو» لتنمية مواهب رائدات الأعمال

 

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى