رشاقتك

الوقت المناسب لتناول الشاي الأخضر بهدف خسارة دهون البطن

يرتبط تناول الشاي الأخضر بخسارة الوزن والتخلص من دهون البطن، التي تُسبب للكثير منا أزمة كبيرة؛ حيث نسعى جميعًا للحصول على قوام ممشوق دون دهون.

ولكن هناك توقيت معين يجب تناول الشاي الأخضر خلاله، لخسارة دهون البطن بشكل سريع وفعال؛ حيث إن دمج الشاي الأخضر في نظامك الغذائي يعزز نتائج خسارة الوزن بشكل أسرع.

ويساهم الشاي الأخضر وتناوله على مدار اليوم، في حرق مئات السعرات الحرارية الإضافية يوميًا.

ويساعد أيضًا في جعل عملية التمثيل الغذائي في الجسم أكثر كفاءة، مما يعني حرق المزيد من السعرات الحرارية على مدار اليوم، وأثناء التمارين الرياضية المعتدلة.

ويساعد أيضًا على قمع الشهية؛ حيث يعمل على استهلاك سعرات حرارية أقل على مدار اليوم ما يعني أنك ستواجه نقصا في السعرات الحرارية، وهي حالة يحتاجها جسمك ليكون قادرًا على فقدان أي قدر من الوزن.

وفيما يخص توقيت تناول الشاي، فأثبتت إحدى الدراسات، أن الرجال الذين يشربون كوبًا من الشاي الأخضر قبل التمرين، أحرقوا دهونًا بنسبة 17% أكثر من الرجال الذين لم يفعلوا ذلك.

واقترح بعض الخبراء شرب كوب في الصباح للمساعدة في بدء عملية التمثيل الغذائي في اليوم، لافتين إلى أنه من الأوقات المناسبة لتناول الشاي.

وإذا كان الهدف هو حرق دهون البطن فيمكن أن يساعد شاي الماتشا الأخضر، في التخلص من الوزن الزائد.

ويعد شاي الماتشا الأخضر، أنقى أشكال الشاي الأخضر، ويتم تصنيعه عن طريق طحن أوراق الشاي إلى مسحوق.

ويجب الالتفات إلى أن شرب الكثير من الشاي يمكن أن يضر بجسمك أكثر من نفعه، لذا يوصى بتناول نحو كوبين إلى ثلاثة أكواب في اليوم وليس أكثر.

اقرأ أيضًا.. خلطات البرقوق الطبيعية لترطيب البشرة وجعلها وردية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق