مشاهير الفن

المطرب العراقي سيف نبيل يثير الغضب بعد تنمره على مشتركة في «عراق إيدول»

أثيرت حالة من الغضب بسبب الفنان العراقي سيف نبيل بعد انتقاده لزيادة وزن مشتركة في برنامج المواهب الغنائية «العراق إيدول».

وانتشر فيديو للفنان العراقي في الساعات الأخيرة، والذي ظهر فيه نبيل وهو ينتقد وزن إحدى مشتركات برنامج عراق آيدول.

وفي المقطع، قال الفنان العراقي، إنه بطبعه لا يحب أن يجرح أحدًا، معقبًا: “كنت خجلان إني جي بيوم من الأيام أقولك (دلال) شوية قللي من الأكل.. برافو عليكي بالريبورتاج شوفتك اتصالحتي مع نفسك وقولتي شوية راح أخفف من وزني”.

وتابع سيف نبيل قائلًا: “الفنان بهذا الوقت باكيدج.. هو صوت ولكن صورته مهمة جدًا أمام الجمهور.. وإن شاء الله مع نهاية البرايم أشوفك تصيرين عروسة تجننين”.

وفتح الجمهور النار على الفنان العراقي الذي خرج للدفاع عن نفسه قائلًا: “أني أبداً ما إنتقدتها، أني شفتها بالتقرير هي اللي قالت أني أريد أضعف وأني رحت على دكتورة هي مختصة بالتغذية. فشجعتها أني بالبرنامج على انه تسيطر على هذا الشي بالعكس مو غلط أبداً إنو شخص يكون صحي ويكون جسمه حلو. ومو غلط أبداً يكون مثل ما هو حابب، بس إحنا نشجع الشخص اللي حابب ونكون داعمين له”.

ويرى الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي إن الفنان العراقي جاء للبرنامج للحديث عن غناء المشتركين فقط، وليس لتقييم مظهرهم؛ حيث أحدث المقطع ردود فعل واسعة، وسط تغريدات مهاجمة لأسلوبه.

ويشارك الفنان العراقي سيف نبيل، كعضو لجنة تحكيم ببرنامج “عراق أيدول” الذي يعرض على قناة MBC العراق، إلى جانب كل من الفنانين: حاتم العراقي، ورحمة رياض.

وآخر أعمال سيف نبيل أغنية “فدوه اروح اني” التي طرحها مؤخرًا عبر قناته الخاصة على يوتيوب، وهي من ألحانه، وكتبها محمد الجابوري، والفيديو كليب من إخراج حسين شعلان.

اقرأ أيضا..زارا البلوشي تدخل القفص الذهبي.. وتخفي هوية العريس

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق