محمد البلوشي يستعد لإطلاق ألبوم عاطفي بعد غياب 15 عامًا

فاجأ الفنان الكويتي محمد البلوشي، جمهوره بإعلان تحضيره لإطلاق ألبوم غنائي رومانسي بعد غياب 15 عامًا عن إصدار الألبومات الغنائية.

الفنان الكويتي محمد البلوشي

وكشف «البلوشي» عن أنه تم الانتهاء من أربعة أعمال من أغنيات ألبومه الجديد، مشير إلى أنه شارك في تلحين بعضها بنفسه.

وأكد أنه يقوم حاليًا باختيار باقي الأغنيات، موضحًا أنه إذا لم يجد كمًا كافيًا وجيدًا لإطلاق ألبوم قوي يشهد عودته إلى الساحة الفنية العاطفية، فسيكتفي بإصدار «ميني ألبوم» من إنتاج إذاعة الكويت.

[caption id="attachment_123018" align="aligncenter" width="1799"]الفنان الكويتي محمد البلوشي الفنان الكويتي محمد البلوشي[/caption]

وعن سبب توقفه عن إصدار الألبومات العاطفية؛ بين أنه جاء بسبب أزمته مع الشركة التي كان يتعاقد معها، لكنه أنهى التعاقد بطريقة فض الاتفاق قبل عامين.

وتغزل في جمهوره، مشيرًا إلى أنه على الرغم من هذا الغياب الطويل، إلا أن الجمهور لا يزال يردد أغنياته خاصة في الحفلات والمهرجانات الفنية المتنوعة والفعاليات المختلفة.

وعبر محمد البلوشي، عن سعادته الكبيرة بهذا الحب المتبادل بينه وبين الجمهور، والتمكن من بقاء أغنياته خالدة في ذاكرتهم، خاصة أغاني «كل شيء معقول، يا سعود، يا نار شبي، يا أبو عبدالله، وأحب السمر وأهواهم».

مؤخرًا، قدم الفنان الكويتي، أغنية وطنية بعنوان «بالخير يا كويت»، والتي تمَ تسجيلها وتصويرها في تليفزيون دولة الكويت، وعُرِضت قبل أيام بمناسبة الاحتفالات الوطنية.

اقرأ أيضًا: عبدالله السدحان يخوض الموسم الرمضاني في الكويت