مشاهير الفن

«اللي بيخاف يروح».. محمد هنيدي يشوق الجمهور لـ «الإنس والنمس»

حرص الفنان محمد هنيدي على الترويج لفيلمه الجديد الإنس والنمس، الذي من المقرر عرضه قريبًا في صالات السينما بطريقته الخاصة.

وكشف الفنان عن صورة لبوستر فيلمه السينمائي الجديد “الإنس و النمس” إضافة إلى مجموعة من الصور، وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما علق على الصور قائلا: “الإنس والنمس واللي بيخاف يروح، قريبا في السينمات”، وظهر معه في الصور النجوم المشاركون إلى جانبه في العمل.

ولاقت الصور تفاعلا جماهيريًا كبيرًا من قبل جمهور ومتابعي محمد هنيدي؛ حيث يترقب عشاق الكوميديا الفنان المصري في فيلمه الجديد.

وكان هنيدي قد شوّق الجمهور بنشره برومو فيلم”الإنس والنمس” منذ أيام عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، مرفقا إياه بـ” اوعى الزومبي هتشوفوني في مواجهة الزومبي في فيلم الإنس والنمس قريبا جدا، واللي بيخاف يروح” وتبين من خلال البرومو أنه سيقع هنيدي في غرام منة شلبي.

الجدير بالذكر أن فيلم” الإنس والنمس” هو فيلم مصري يندرج تحت إطار الكوميديا والتشويق وهو جاهز للعرض في الفترة المقبلة، من إخراج شريف عرفة، وتأليف كريم حسن بشير، كما يضم عددًا من النجوم منهم محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف على العمل.

اقرأ أيضا.. وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام متأثرًا بـ«كورونا» رغم تلقي اللقاح

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق